تقرير مباراة الهلال السعودي واجمك الاوزبكي

0

انتهت مباراة فريقي الهلال السعودي واجمك الاوزبكي بالتعادل الايجابي بهدفين في كل شبكة في مستهل مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا في المجموعة الاولى والتي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض وتحديدا على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز).

تقريرمباراة الهلال واجمك الاوزبكي

وفي التفاصيل، سجل الفريق الضيف هدفا مبكرا عن طريق لاعبه ظفر بولفونوف بعد خطأ قاتل من حارس الهلال عبدالله المعيوف، بعدها انتفض الهلال وبدأ بشن الهجمات على الفريق الاوزبكي حتى كان له ما أراد فقد سجل الهدف الأول عن طريق لاعب الخصم خطأ في مرماه بعد أن فشل في إبعاد كرة عبدالله البريك نحو جوميز فأكملها لاعب اجمك الاوزبكي ساردور رحمنوف في مرمى فريقه، قبل أن يسجل اللاعب لوسيانو فيتو هدف التعادل مستغلا عرضية اللاعب كاريو ليودعها المرمى الخالي في الدقيقة 37 من المباراة، لينتهي الشوط الاول بهدفين لهدف للزعيم الهلالي.

معلق مباراة الاتحاد والباطن في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

تعديل للفريق الاوزبكي في الشوط الثاني

واستطاع الفريق الاوزبكي فريق اجمك تحقيق التعادل في الدقيقة 70 من المباراة عن طريق لاعبه سنجار شاخميدوف بعدما استغل كرة مرتدة من حارس الهلال عبدالله المعيوف ليودع الكرة في الشباك في غياب الدفاع الهلالي.

وفي المباراة الاخرى في المجموعة تعادل فريقا استقلال دوشنبه الطاجيكي وشباب اهلي دبي دون اهداف وبذلك تتعادل جميع الفرق برصيد النقاط حيث تحصل كل فريق على نقطة يتيمة في لقاءات الجولة الاولى من البطولة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد