“مفاجأة لعاشقي الملكي”.. بيل على رأس قائمة ريال مدريد لمواجهه ريال سوسيداد

0 24

يواجه فريق ريال مدريد الأسباني  نظيره ريال سوسيداد يوم السبت المقبل، على ملعب ” سانتياجو بيرنابيو” في الجولة الرابعة عشر من الدوري الأسباني وذلك في تمام الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وعاد النجم الويلزي لقيادة قائمة فريق ريال مدريد مرة أخرى بعد فترة من الغياب لأسباب فنية وبعد تصريحات وتصرفات استفذت الجماهير من جاريث بيل.

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال وسيداد

وأعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن قائمة الفريق الملكي لمواجهه فريق ريال سوسيداد بالدوري الأسباني والتي سيغيب عنها:  فينيسيوس جونيور، وألفارو أودريوزولا، وماريانو دياز، وإبراهيم دياز، بقرار فني، بينما يغيب لوكاس فاسكيز، وخاميس رودريجيز، وناتشو، وأسينسيو، جميعهم للإصابة.

وتضم قائمة ريال مدريد لمواجهه السوسيداد كلًا من:

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، ألتوبي.

خط الدفاع: كارفاخال، فاران , سيرجيو راموس، مارسيلو، ميليتاو، ميندي.

خط الوسط: كروس, كاسيميرو، فالفيردي، مودريتش،، إيسكو.

خط الهجوم: هازارد, بيل، يوفيتش، بنزيما ، رودريجو.

الأزمة التي قد تقرب جاريث بيل من رحيله عن الريال

ومن ضمن الأسباب التي جعلت جماهير الريال ساخطة على الويلزي أنه في إحدى التصريحات وهو منتخب بلاده قال أنه يلعب مع منتخب الويلز بحماس وشغف أكثر مما هو عليه في ريال مدريد.

وفي اللقاء الأخير له مع منتخب بلاده قبل العودة للريال وبعد أن نجح منتخب ويلز في الصعود لأمم أوروبا 2020 رفع بيل علمًا لبلاده مكتوب عليه ويلز ثم الجولف ثم ريال مدريد، وانقلبت بعدها الجماهير عليه بشدة حيث اعتبرتها إهانة لفريقها.

 

 

موقف زيدان من جاريث بيل

ولم ينطق زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد أو يرد على تصريحات وتصرفات جاريث بيل، حيث أنه من المعهود عن الفرنسي الهدوء وعدم الحديث كثيرًا أو الدخول في مشادات كلامية.

اقرأ أيضا  اخبار برشلونة اليوم.. ميسي يحصل على جائزة فريدة من نوعها

ويسعى زيدان بعد عودته لفريقه المفضل أن يعيده مرة أخري لمنصات التتويج وتحقيق إنجاز جديد ومن ضمن البطولات التي ترغب فيها الجماهير بشدة هي الدوري الأسباني، ورغم ذلك لا يخلو الفريق من المشاكل والصراعات بين اللاعبين.

فهل يستطيع زيدان فعل ذلك وامتصاص غضب الجماهير اتجاه اللاعب؟ هذا ما سنراه في قادم الايام.

 

 

قد يهمك أيضًا..

اخبار ريال مدريد .. الريال يستعد للتجديد لبنزيما لمدة عامين

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد