مفاجأة كبرى: مانشستر سيتي يحدد بديلًا لجوارديولا تحسبًا لرحيله

0 27

مانشستر سيتي، كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية عن مفاجأة مدوية بعدما أكدت أن نادي مانشستر سيتي حدد مدربًا بديلًا للمدرب الحالي جوزيب جوارديولا، وهذا في حال رحيله عن الفريق.

وفي الفترة الأخيرة زادت التكهنات حول رحيل جوارديولا مع مانشستر سيتي رغم امتلاكه عقدًا حتى عام 2021 ورغم تأكيداته على رغبته بالبقاء حتى نهاية العقد بل وأكد على عدم وجود مانع بشأن التجديد.

وأكدت صحيفة “ذا صن” أن إدارة نادي مانشستر سيتي بدأت في التفكير بالبديل المناسب لخلافة جوارديولا تحسبًا لرحيله، مشددة أن المسئولون يرون أن البديل المناسب لجوارديولا هو بريندان رودجرز مدرب فريق ليستر سيتي .

وجاء اختيار رودجرز في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه مؤخرًا مع ليستر سيتي هذا الموسم، حيث يحتل فريقه حاليًا وصافة جدول الدوري الانجليزي خلفًا لليفربول بفارق 10 نقاط.

وتابعت صحيفة “ذا صن” أنه رغم تجديد بريندان رودجرز لعقده إلا أنه سيكون من المستحيل أن يقاوم قيادة فريق مثل مانشستر سيتي إذا رغبت إدارته بالتعاقد معه.

وأتمت الصحيفة أن ناديًا بحجم مانشستر سيتي وموارده المالية سيكون شيئًا مغريًا للغاية بالنسبة لرودجرز.

من جانبه رد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن الإنباء التي أقرت بوجود شرط جزائي في عقده، يتيح له الرحيل عقب نهاية الموسم الحالي قائلًأ في تصريحاته لصحيفة “دايلي ميل”:”هذا الأمر ليس حقيقيًا تحدثت عن الأمر منذ أسابيع، وكشفت عن بخصوص رحيلي عن مانشستر سيتي.

ويرتبط إسم جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في تقارير بالعودة لناديي بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، عقب رحيله عن مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا  تعرف على ترتيب محمد صلاح في المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2019

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم الأحد

يذكر أن مانشستر سيتي يتخلف عن المتصدر ليفربول بـ 17 نقطة نقطة كاملة حيث يحتل المركز الثالث برصيد 32، تحديدًا عقب فوز ليفربول اليوم أمام واتفورد، وقبل لقاء أرسنال  في تمام السادسة والنصف مساء اليوم اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت دبي وأبو ظبي، وهذا بملعب الإتحاد بمدينة مانشستر، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من البريمييرليج.

 

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أتلتيكو مدريد يقهر أوساسونا بثنائية ساؤول وموراتا

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد