مفاجأة – احتمالية فشل تعاقد برشلونة مع توريس وعودته إلى مانشستر سيتي

0

أعلن نادي برشلونة خلال الأسبوع الحالي تعاقده مع الجناح الإسباني فيران توريس قادمًا من نادي مانشستر سيتي قبل موعد انطلاق الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكمل نادي برشلونة تعاقده مع الجناح الإسباني فيران توريس مقابل 55 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد طلب من المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز.

إزمة في تسجيل فيران توريس في قائمة برشلونة

وأشارت صحيفة “كادينا سير” الإسبانية أن نادي برشلونة يواجه أزمة كبيرة في تسجيل فيران ترويس في قائمة الموسم الحالي بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

ويحتاج نادي برشلونة إلى تخفيض سلم رواتبه في الفترة الحالية من أجل أن يتمكن من تسجيل فيران توريس في قائمته ويصبح متاحًا للعب مع الفريق في البطولات المختلفة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نادي برشلونة وضع بندًا في عقد شراء فيران توريس من نادي مانشستر سيتي يسمح له بإعادة اللاعب إلى كتيبة جوارديولا حال فشل في تسجيله.

نادي برشلونة كان يعلم أن مهمة تسجيل فيران توريس في قائمته لن تكون سهلة، مما دفعه لوضع بند يسمح له بإيقاف الصفقة واستعادة الأموال من مانشستر سيتي.

وسيضع نادي برشلونة أولويته في المرحلة المقبلة التخلص من بعض اللاعبين الزائدين عن حاجة تشافي هيرنانديز الفنية، ويأتي على رأسهم صامويل أومتيتي ولوك دي يونج إضافة إلى فيليب كوتينيو.

ودخل الجناح الإسباني فيران توريس في عزل صحي منزلي خلال بداية من أمس، الإثنين بسبب إصابته بفيروس كورونا.

يُذكر أن فيران توريس شارك مع نادي مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي في 7 مباريات فقط، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، وذلك بعدما ابتعد عن المشاركة مع بيب جوارديولا بعد أبلغه برغبته في الانتقال إلى نادي برشلونة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد