معلق مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي

0

يقدم لكم “تكتيك سبورت” معلق مباراة يوفنتوس وتورينو في اللقاء الذي سيجمعهما في مسابقة الدوري الإيطالي.

يترقب عشاق الكرة الإيطالية ديربي المدينة والذي سيجمع بين يوفنتوس وتورينو في الجولة الـ26 من الدوري.

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو

وبالحديث عن موعد مواجهة يوفنتوس وتورينو، فإن الفريقان سيتقابلان يوم الجمعة المقبل 18 فبراير الحالي.

وتقام مباراة يوفنتوس ضد تورينو على ملعب “أليانز ستاديوم” معقل اليوفي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وتنطلق صافرة اللقاء بين اليوفي وتورينو في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ستنطلق المباراة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو

لم تحصل القنوات العربية على حقوق إذاعة مباريات الدوري الإيطالي للموسم الحالي ومن بينها شبكة بي إن سبورتس القطرية.

وتستطيع جماهير كرة القدم متابعة مباراة يوفنتوس وتورينو عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالدوري الإيطالي (Lega Serie A YouTube) بجانب القناة الإيطالية “DAZN 1HD Italia”.

وتقابل يوفنتوس مع تورينو في لقاء الدور الأول من المسابقة المحلية، وتفوق اليوفي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم 2 أكتوبر الماضي.

معلق مباراة يوفنتوس وتورينو

وعن معلق مباراة يوفنتوس وتورينو، سيتولى المعلق العربي الشهير فهد العتيبي مهمة التعليق على أحداث اللقاء وذلك عبر قناة الدوري الإيطالي على اليوتيوب.

وكان يوفنتوس تعادل في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي أمام أتالانتا بنتيجة 1-1، حيث كان متأخراً بهدف ثم سجل التعادل في الوقت القاتل من اللقاء عن طريق لاعبه دانيلو.

ويرفع اليوفي شعار لا بديل عن الفوز أمام تورينو من أجل مواصلة الحفاظ على مركزه الرابع خصوصا في ظل المنافسة القوية التي تجمعه مع أتالانتا على هذا المركز.

وخاضت كتيبة المدرب أليجري 25 جولة هذا الموسم بالمسابقة وجمع 46 نقطة، حيث حقق 13 انتصار وتلقى 5 هزائم وتعادل في 7 لقاءات.

وينافسه أتالانتا صاحب المركز الخامس وبفارق نقطتين عن السيدة العجوز، حيث يتصارع الفريقان على المقعد الأوروبي والذي سيؤهل إلى دوري الأبطال في الموسم القادم.

يوفنتوس ضد تورينو

في المقابل، غابت الانتصارات عن تورينو في الجولات الثلاثة الماضية بعدما سقط في فخ التعادل أمام ساسولو بهدف لكل منهما ثم تلقى الهزيمة على يد أودينيزي بهدفين نظيفين وفينيزيا بنتيجة 2-1.

وخاض تورينو 24 جولة في الدوري الإيطالي حتى الآن، جمع 32 نقطة من الفوز في 9 مباريات وخسر 10 وتعادل في 5 لقاءات.

وشهد الموسم الماضي، تفوق يوفنتوس على تورينو بهدفين مقابل هدف في لقاء الدور الأول، بينما حسم التعادل مباراة الإياب بينهما بنتيجة 2-2.

هذا ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن غريمه الإنتر صاحب الوصافة بـ54 نقطة ويليهما نابولي ثالثاً بـ53 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد