معلق مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت ” ، معلق مباراة نيجيريا وغينيا بيساو، في اللقاء الذي سيجمعهما في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا على ملعب “رومدي أدجيا”.

ويدخل منتخب نيجيريا اللقاء وهو ضامنا الصدارة والتأهل عن المجموعة التي تضم منتخبات غينيا بيساو ومصر والسودان حيث يتصدر الترتيب عن جدارة.

معلق مباراة نيجيريا وغينيا بيساو

وكان منتخب نيجيريا قد حقق الفوز في المباراة التي أقيمت في في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام نظيره منتخب مصر بهدف نظيف قبل أن يحقق الانتصار في الجولة الثانية على منتخب السودان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتصدر منتخب النسور الخضر مجموعتهم برصيد 6 نقاط وبذلك ضمن الصدارة والتأهل لدور ال16 من أمم أفريقيا وسيخوض اللقاء بأريحية كاملة امام منتخب غينيا بيساو الباحث عن انتصار وفرصة للتأهل.

موعد مباراة نيجيريا وغينيا بيساو

وينطلق اللقاء الذي يجمع نيجيريا وغينيا بيساو في تمام التاسعة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة و الكويت و الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

وعلى الجانب الآخر يدخل منتخب غينيا بيساو اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار باحثا عن فرصة في التأهل سواء بوجوده في المركز الثاني أو التواجد في المركز الثالث والتأهل كأحد أفضل الثوالث.

و تعادل منتخب غينيا بيساو في الجولة الأولى مع نظيره منتخب السودان بدون أهداف قبل أن يتلقى الخسارة أمام منتخب مصر في الجولة الثانية بهدف نظيف سجله محمد صلاح.

تشكيل منتخب نيجيريا المتوقع لمواجهة غينيا بيساو

في حراسة المرمى :مادوكا أوكوي

خط الدفاع: زايدو سانوسي، كينيث أوميرو، ويليام تروست إيكونج، موسيس سيمون.

خط الوسط: أولا آينا، ويلفرد نديدي، جو أريبو.

في خط الهجوم: صامويل تشوكويزي، تايوو أونيي، كيليتشي إيهانتشو.
وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية والناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وسيقوم بالتعليق على المباراة التونسى رؤوف خليف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد