معلق مباراة نيجيريا والسودان في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة نيجيريا والسودان في اللقاء الذي سيجمعهما في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون .

وسيدخل منتخب نيجيريا اللقاء سعياً لتحقيق الانتصار وحصد ثلاث نقاط جديدة في ثانى مبارياته بالبطولة الأفريقية بعد أن حقق انتصارا أول رائع على المنتخب المصري.

معلق مباراة نيجيريا والسودان في كأس أمم أفريقيا

وحقق النسور الخضر الفوز على منتخب مصر بهدف نظيف في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة والتي تضم كل من نيجيريا ومصر وغينيا بيساو والسودان.

ويحتاج منتخب نيجيريا للفوز على السودان من أجل الإقتراب من حسم صدارة المجموعة والبحث عن مواجهة ليست بالقوية في الدور المقبل من البطولة الأفريقية.

موعد مباراة نيجيريا والسودان

وينطلق اللقاء في السادسة مساء السبت بتوقيت القاهرة والسابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والكويت والثامنة مساءاً بتوقيت أبوظبي.

على الجانب الآخر يدخل منتخب السودان اللقاء من أجل مفاجأة منتخب نيجيريا و تحقيق الانتصار الأول له في المسابقة الأفريقية بعد أن تعادل أمام نظيره غينيا بيساو في اللقاء الماضي.

وكان المنتخب السوداني قد تعادل سلبياً مع نظيره منتخب غينيا بيساو في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في لقاء شهد إهدار منتخب غينيا ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.

تشكيل نيجيريا المتوقع لمواجهة السودان

في حراسة المرمى: فرانسيس أوزوهو.

خط الدفاع: أولا أينا، كينيث أوميرو، ويليام إيكونج، شيدو أوازيم.

خط الوسط: موزيىس سيمون، جوزيف أريبو، ويلفريد نديدي، صامويل تشوكويزي.

في خط الهجوم: أحمد موسى- كيليتشي إيهيناتشو.

تشكيل السودان المتوقع 

في حراسة المرمى: أبو عشرين.

خط الدفاع: حسن، وضاح، ارنق، أدم.

خط الوسط: صلاح عادل، عجب، الرشيد، خضر، ميغني.

في خط الهجوم: محمد عبدالرحمن

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات  بين سبورتس ماكس” الناقل الحصري للبطولة الأفريقية، وسيقوم بالتعليق على تلك المواجهة السوداني سوار الذهب.

موضوعات متعلقة…

ريال مدريد يتخذ قرارًا جديدًا بشأن مستقبل مودريتش

محمد صلاح يُعلق على مطالبه للتجديد مع ليفرب

مبابي يتلقى تهديدات بالقتل لمنع رحيله إلى ريال مدريد

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد