معلق مباراة نابولي وإمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت” معلق مباراة نابولي وإمبولي في اللقاء الذي يجمعهما بالجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي على ملعب “دييجو ارماندو مارادونا”.

وينطلق اللقاء في تمام السابعة مساء الأحد بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي .

معلق مباراة نابولي وإمبولي في الدوري الإيطالي

ويدخل فريق نابولي اللقاء سعياً لتحقيق الإنتصار من أجل مطاردة قطبي ميلان على الصدارة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة ويبتعد عن الصدارة بفارق نقطتين.

ويحتل نابولي المركز الثالث برصيد ثمانية وثلاثون نقطة فيما يأتي فريق ميلان في الصدارة برصيد 38 نقطة ويأتي فريق انتر ميلان في المركز الثاني برصيد 37 نقطة، ويتنافس الثلاثي على صدارة جدول الترتيب بشراسة.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق إمبولي المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة ويسعى الفريق للتواجد وسط الكبار في قمة جدول الدوري الإيطالي.

وكان الفريق السماوي قد فاز في اللقاء الاخير الذي جمعه مع فريق ليستر سيتي الانجليزي الجوله الاخيره من دوري المجموعات لبطوله الدوري الاوروبي بثلاثه اهداف مقابل هدفين في لقاء مثير.

وبفوزه على فريق ليستر سيتي، تأهل نابولي إلى دور السته عشر من الدوري الأوروبي مستغلا تواجده في المركز الثاني بمجموعته.

تشكيل نابولي المتوقع لمواجهة إمبولي في الدوري

في حراسة المرمى: أوسبينا.
خط الدفاع: جيسوس، مالكويت، رحماني.

خط الوسط: روي، لوبوتكا، إلماس، دي لورينزو.

في خط الهجوم: لوزانو، ميرتنز، زيلينسكي.

وسيذاع اللقاء عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد الإيطالي والتي تبث للشرق الأوسط، بتعليق عربي عن طريق محمد بشير أبو كبدة .

موضوعات متعلقة..

معلق مباراة إنتر ميلان وكالياري في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

معلق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد