معلق مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة ميلان ونابولي في اللقاء الذي سيجمعهما في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي على ملعب “سان سيرو”.

وينطلق اللقاء في تمام العاشرة إلا ربع مساء الأحد بتوقيت القاهرة والحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والكويت والثانية عشرة إلا ربع بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

ويدخل فريق ميلان اللقاء سعياً لتحقيق الفوز ومطاردة غريمه فريق إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد أن فقدها في الجولات الأخيرة.

ويحتل فريق ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة جمعهم من 17 لقاء، حيث حقق الفوز في 12 مباراة و تعادل في ثلاثة مباريات وخسر في لقائين.

على الجانب الآخر يأتي فريق نابولي في المركز الرابع برصيد 36 نقطة جمعهم من 17 مواجهة، حيث حقق الفوز في 11 لقاء و تعادل في ثلاثة مباريات وخسر في مثلهم.

ويسعى فريق نابولي لاستعادة قوته من جديد، حيث عانى الفريق في المباريات الأخيرة، وفقد بعض النقاط، وكان الفريق في بداية الدوري على الصدارة لفترة طويلة قبل أن يفقدها في الأسابيع الماضية.

ويحتاج فريق نابولي للفوز على ميلان من أجل احتلال الوصافة والتساوي معه في النقاط، بينما يسعى ميلان للفوز من أجل تذليل الفارق مع المتصدر إنتر ميلان إلى نقطة وحيدة.

تشكيل ميلان المتوقع في مواجهة نابولي

حراسة المرمى: مينيان
خط الدفاع: ثيو – رومانيولي – توموري – فلورينزي
خط الوسط: باكايوكو – بن ناصر – كرونيتش – دياز – ساليمايكيرس
خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش

تشكيل نابولي المتوقع في مواجهة ميلان

ماريو روي – خوان جيسوس – أمير رحماني – جيوفاني دي لورينزو
بيتور زيلينسكي – دييجو ديمي – إليف إيلماس
هيرفينج لوزانو – دريس ميرتينس – آدم أوناس

وسيذاع اللقاء عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالدوري الإيطالي، والتي تُبث في الشرق الأوسط، و ستكون المباراة بتعليق فهد العتيبي.

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة إشبيلية وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة وإليتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد