معلق مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت” معلق مباراة مصر وكوت ديفوار، في اللقاء الذي سيجمعهما بدور الستة عشرة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون، والتي ستنطلق مساء اليوم الأربعاء.

ويدخل الفراعنة اللقاء سعيه لتحقيق الإنتصار ولا شيء غيره من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي رغم صعوبة المواجهة أمام المنتخب الإيفواري العنيد والذى تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط.

معلق مباراة مصر وكوت ديفوار

وتصدر المنتخب الإيفواري مجموعته بعد الفوز على نظيره منتخب غينيا الإستوائية بهدف نظيف، وتعادل مع سيراليون بهدفين لمثلهما قبل أن يفوز على الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر يدخل منتخب مصر اللقاء وهو يعاني من حيث هبوط المستوى الفني و خاصة مع وجود إدارة فنية جديدة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش والذي تولى المهمه خلفا للمدرب المصري حسام البدري.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار 

وينطلق لقاء الفراعنة وساحل العاج في تمام السادسة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والكويت والثامنة بتوقيت أبوظبي.

و تأهل المنتخب المصري في المركز الثاني عن مجموعته برصيد 6 نقاط، خلف منتخب نيجيريا متصدر بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، حيث خسر أمام نيجيريا بهدف نظيف قبل أن يفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف والسودان بنفس النتيجة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة كوت ديفوار

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتوح وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم وعمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: عمر السولية ومحمد النني وحمدي فتحي.

في خط الهجوم: محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.

وسييذاع اللقاء الذي يجمع الفراعنة ضد ساحل العاج عبر شبكه قنوات بي إن سبورت القطرية، بتعليق المصري علي محمد علي.

موضوعات متعلقة…

ريال مدريد يحسم موقفه من ضم هالاند

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد