معلق مباراة مصر وغينيا بيساو في بطولة أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة مصر وغينيا بيساو في اللقاء الذي سيجمعهما، مساء السبت بالجولة الثانية من المجموعة الخامسة لمنافسات بطولة أمم أفريقيا، على ملعب ” رومدي أدجيا” .

ويسعى المنتخب المصري خلال ذلك اللقاء في تحقيق أولى انتصاراته بالبطولة بعد أن خسر مباراته الإفتتاحية أمام نظيره منتخب نيجيريا، ورغم سوء المستوى الذي ظهر عليه الفراعنة إلا أن إمكانياتهم تجعلهم مرشحين دائمًا للفوز.

معلق مباراة مصر وغينيا بيساو

وتلقى منتخب مصر الخسارة أمام منافسه منتخب نيجيريا بهدف نظيف في أحد أسوأ مباريات الفراعنة بتاريخ البطولة، وسجل هدف النسور الخضر اللاعب إيهانوتشو.

وعقب تلك الخسارة والمستوى الهزيل من الفراعنة، تلقى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر انتقادات هائلة حيث لم يقدم الفريق ما ينتظره منه الجمهور المصري الكبير.

ويعاب على البرتغالي كيروش، مشاركته لبعض الاعبين في مراكز ليست مراكزهم بأرض الملعب، وهو ما فعله في لقاء نيجيريا بشكل واضح، وأدى ذلك لفقدان الفريق توازنه بشكل كبير.

ويقود منتخب الفراعنة هجوميا، نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ويجواره مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي التركي، ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وعمر مرموش، لاعب شتوتجارت الألماني.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو 

وينطلق لقاء الفراعنة ضد المنتخب الغيني في تمام التاسعة مساء السبت بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل منتخب غينيا بيساو اللقاء بهدف تحقيق المفاجأة واستغلال تخبط الفراعنة لتحقيق الانتصار، حيث حصل الفريق على نقطة وحيدة في مواجهته بالجولة الأولى ضد نظيره منتخب السودان.

وتعادلت غينيا بيساو مع منتخب السودان بدون أهداف، في لقاء شهد إهدار  ركلة جزاء من الأول في الدقائق الأخيرة بطريقة غريبة، لذا يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب مصر من أجل التمسك بفرصة في التأهل.

تشكيل منتخب مصر المتوقع 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، عبد الله السعيد.

في خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس ماكس”، الناقل الحصري للبطولة الأفريقية، وسيقوم بالتعليق على المباراة المصري علي محمد علي.

موضوعات متعلقة…

ريال مدريد يتخذ قرارًا جديدًا بشأن مستقبل مودريتش

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد