معلق مباراة مصر وتونس في كأس العرب والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة مصر وتونس، في اللقاء الذي يجمعهما في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية.

وينطلق اللقاء في تمام الخامسة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والسابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة مصر وتونس في كأس العرب

ويدخل المنتخب المصري لقاء نصف النهائي بعد أن تفوق على نظيره الأردن في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن احتكم الفريقين لأشواط إضافين، حيث انتهى الوقت الأصلي للقاء بين الثنائي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

وتأهل الفراعنة من دور المجموعات في الصدارة بعد الفوز على لبنان  في الجولة الأولى بهدف نظيف، والانتصار على السودان بخماسية نظيفة، والتعادل مع الجزائر بهدف لكل منهما.

واحتل منتخب مصر الصدارة بفارق اللعب النظيف عن الجزائر، حيث حصد كل منهما 7 نقاط وبفارق نفس الأهداف، بجانب التساوي أيضًا في الأهداف المسجلة، مما جعل البطاقات الصفراء والحمراء ترجح كافة الفراعنة.

وعلى الجانب الآخر تأهل منتخب تونس للدور نصف النهائي بعد أن تخطي عقبة عمان بهدفين لهدف، في لقاء مثير حتى نهايته.

وتصدر نسور قرطاج مجموعتهم بعد الفوز على موريتانيا في الجولة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدف، وخسر أمام سوريا بالجولة الثانية بهدفين نظيفين، فيما فاز على الإمارات بالجولة الأخيرة بهدف نظيف.

وتصدر المنتخب التونسي مجموعته بعد صراع كبير مع منتخبي الإمارات وسوريا، حاصدًا 6 نقاط ومتساويًا مع الإمارات الثاني، ولكن المواجهات المباشرة رجحت كفته.

ويمتلك الفريقين بعد الغيابات ولكن هناك عدد كبير من النجوم في الجانبين يكفي لتقديم مستوى رائع، خاصة وأن المباراة تلعب بهدف واحد وهو الفوز والتأهل للنهائي.

ويغيب عن الفراعنة اللاعب أيمن أشرف للإصابة، فيما يتعافى محمد الشناوي حارس الفراعنة وحمدي فتحي لاعب الوسط وأحمد حجازي من الإصابات التي تعرضوا لها مؤخرًا.

موعد مباراة مصر ضد تونس في كأس العرب

يلتقي فريق مصر نظيره المنتخب التونسي في نصف نهائي كاس العرب يوم الاربعاء والتي ستقام على ملعب 974 في منطقة راس ابو عبود في العاصمة القطرية الدوحة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الاردن

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة تونس

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أبو الفتوح – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش- أكرم توفيق.

في خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة .

في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – مروان حمدي – حسين فيصل.

تشكيل تونس المتوقع لمواجهة الفراعنة

فى حراسة المرمى : معز حسن.

خط الدفاع: محمد دراجر، ياسين مرياح، بلال العيفة ومحمد أمين بن حميدة .

في خط الوسط: حنبعل المجبري، فرجاني ساسي وغيلان الشعلالي .

في خط الهجوم: نعيم السليتي، يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري.

معلق مباراة مصر وتونس اليوم باللإضافة إلى القنوات الناقلة

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بي ان سبورتس “ وتحديدا على قناة bein sports 1، حيث أعلنت أنه سيتولى مهمة التعليق على اللقاء المعلق حفيظ دراجي، وعلى قنوات الكأس القطرية الناقلة للبطولة العربية  بتعليق المعلق أحمد الطيب و المعلق هيكل الصغير، واشترت قنوات أون تايم سبورت حقوق بث المباراة قبل أيام ولكن لم يتسن لنا معرفة معلق اللقاء.

في حين يلتقي على الجانب الآخر منتخبي قطر والجزائر في نفس اليوم وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والاردن,

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة قطر والجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

معلق مباراة نابولي وإمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد