معلق مباراة مصر وانجولا في التصفيات الافريقية والقنوات الناقلة

0

معلق مباراة مصر وانجولا في تصفيات كأس العالم قطر 2022 لقارة إفريقيا في المباراة المهمة سيحتضنها ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الانغولية لواندا غدا الجمعة في خامس جولات دور المجموعات.

موعد مباراة مصر و انجولا في التصفيات الافريقية

بالحديث عن  موعد المباراة فسوف تقام مباراة منتخب مصر امام منتخب انجولا غدا الجمعة الموافق 12 نوفمبر 2021 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، ضمن إطار مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022  حيث يتصدر المنتخب المصري المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل في أول أربع جولات حيث فاز على المنتخب الانغولي بهدف نظيف قبل أن يقع في فخ التعادل أمام منتخب الجابون بنتيجة 1-1 ليعود إلى سكة الانتصارات بعدها عندما حقق الانتصار على المنتخب الليبي مرتين ففاز عليه ذهابا بهدف نظيف في مصر ثم كرر فوزه بثلاثية نظيفة في ليبيا إيابا حيث أنهى تدريباته اليوم تحضيرا للقاء المرتقب غداً.

معلق مباراة مصر ضد أنغولا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالإضافة إلى القنوات الناقلة

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة منتخبي انغولا ومصر ضمن التصفيات الإفريقية فستكون المباراة منقولة في بث مباشر على قنوات ON sport اون تايم سبورت والتي أوكلت مهمة التعليق للمعلق بلال علام والمعلق مؤمن حسن على القناة الصوتية الثانية وستكون منقولة أيضا على قناة SCC السعودية واوكلت إدارة القناة مهمة التعليق إلى المعلق مشاري القرني.
أما بالنسبة لمنتخب أنجولا فهو يقبع في المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط فقط من فوز وحيد فقط على منتخب الجابون مقابل ثلاث خسارات مقابل كل من مصر وليبيا والجابون إيابا.
من الجدير بالذكر فإن نظام البطولة يقضي بتأهل الفريق المتصدر لكل مجموعة من المجموعات العشرة ليلاقي عن طريق القرعة فريقا آخر من متصدري المجموعات الأخرى بنظام الذهاب والإياب حيث يتأهل الفائز إلى كأس العالم.
المصدر: فكزات
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد