معلق مباراة مصر والسودان في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة مصر والسودان في اللقاء الذي سيجمعهما بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا على ملعب “أحمدو أهيدجو”.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الانتصار الثاني له في البطولة وتأكيد التأهل لدور ال16 من البطولة الأفريقية التي بدأها بشكل غير جيد و خسارة أمام منتخب نيجيريا.

معلق مباراة مصر والسودان في كأس أمم أفريقا

وفي الجولة الأولى تلقى منتخب الفراعنة الخسارة أمام نظيره منتخب نيجيريا بهدف نظيف أحرزه اللاعب إيهاناتشو، المحترف بصفوف فريق ليستر سيتى الإنجليزي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع المنتخب المصري أمام نظيره منتخب غينيا الإستوائية استطاع الفراعنة أن يحققوا الانتصار بهدف نظيف للنجم محمد صلاح بعد تمريرة رائعة من زميله عمرو السولية.

ويتصدر تلك المجموعة منتخب نيجيريا برصيد ست نقاط، ثم يليه المنتخب المصري برصيد ثلاث نقاط، وفي المركز الثالث فريق غينيا الإستوائية برصيد نقطة وحيدة متساويا مع منتخب السودان الأخير ولكن فارق الأهداف لصالحه.

موعد مباراة مصر والسودان في أمم أفريقيا
وينطلق لقاء الفراعنة وصقور الجديان في تمام التاسعة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة و الكويت و الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

على الجانب الآخر يسعى منتخب السودان لتحقيق الانتصار من أجل التأهل، حيث أنه لا يمتلك أي فرصة آخرى غير الفوز على المنتخب المصري في اللقاء الذي سيجمعهما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وكان المنتخب السوداني قد تعادل سلبيا مع نظيره منتخب غينيا الإستوائية في الجولة الأولى، قبل أن يتلقى خسارة قاسية أمام نظيره منتخب نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية.
تشكيل السودان المتوقع لمواجهة مصر

في حراسة المرمى : على أبو عشرين.
في خط الدفاع : صلاح نمر ، مصطفى كرشوم، عبد الرازق يعقوب، محمد عبد الرحمن.
خط الوسط : جمعة قلق، مصطفى الفادنى، محمد الرشيد، يس حامد، مازن محمدين.
خط الهجوم : والى الدين خضر.

تشكيل مصر المتوقع لمواجهة السودان

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف – محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – عمر كمال عبدالواحد.

في خط الوسط : عمرو السولية – محمد النني – عبد الله السعيد- عمر مرموش .
خط الهجوم : محمد صلاح – مصطفى محمد .

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية والناقل الحصري للبطولة، وسيقوم بالتعليق على اللقاء التونسي عصام الشوالي.

موضوعات متعلقة…

ريال مدريد يحسم موقفه من ضم هالاند

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد