معلق مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الامم الإفريقية

0

معلق مباراة مصر والسنغال في كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021 في المباراة النهائية التي ستقام بين الفريقين يوم الاحد المقبل على ملعب باول بيا ستاديوم في محاولة من المنتخب المصري لتحقيق لقبه الثامن في البطولة وهذه المرة على حساب السنغال.

معلق مباراة مصر ضد السنغال  في بطولة امم افريقيا

يخوض منتخب مصر المباراة النهائية الثانية له خلال ثلاث بطولات فبعد أن خسر من الكاميرون في نهائي 2017 يسعى الفريق الفوز بالبطولة هذه المرة بعد اخفاقه في البطولة الماضية والتي اقيمت على أرضه وامام جماهيره، اما بخصوص معلق اللقاء فقد عينت شبكة قنوات bein sports  القناة الناقلة لكل مباريات  البطولة المعلق المصري علي محمد علي للتعليق على احداث اللقاء على قناة بي ان سبورتس ماكس 1 bein sport max 1,2.

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الافريقية

أما بخصوص موعد المباراة المرتقبة بين الفريقن فستكون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت  القاهرة من يوم الأحد القادم الموافق 6 فبراير  على ملعب باول بيا ستاديوم في ياوندي الكاميرونية في نهائي إفريقيا الكبير.

مشوار الفريقين في نصف النهائي

في نصف النهائي تغلب المنتخب السنغالي على نظيره منتخب بوركينا فاسو بثلاثة أهداف لهدف أما المنتخب  الوطني المصري فقد تغلب على أصحاب الارض المنتخب الكاميروني بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل بدون أهداف في الاشواط الاصلية والاضافية للمباراة، حيث تأهل الفريقان بعد اقصاء كل من بوركينا فاسو والكاميرون.

تاريخ مواجهات الفريقين في البطولة

يلتقي الفريقان في البطولة الأفريقية للمرة الخامسة فقد التقى الفريقان قبل ذلك أربع مرات تبادل فيها الفريقان الفوز فكل فريق فاز مرتين على الآخر فامن ستكون الغلبة هذه المرة؟
هذا ومن الجدير بالذكر بان منتخبا الكاميرون وبوركينا فاسو التقيا في مباراة تحدسد المكزين الثالث والرابعيوم امس السبتحيث فاز منتخب الاسود الكاميروني على منتخب الخيول في مباراة من العيار الثقيل  قام في التعليق على أحداثها المعلق جواد بده في الحدث الرياضي الافريقي الابرز في القارة السمراء.
وتعتبر هذه المباراة مواجهة خاصة بين نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني حيث قرر يورجن كلوب مدرب الفريق الانجليزي منح الفرصة للاعب الفائز للذهاب إلى بلاده للاحتفال باللقب أما الخاسر فسيعود إلى ليفربول للتدرب مع الفريق.
المصدر: مدونة تقني
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد