معلق مباراة مصر والسنغال في ذهاب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

0

معلق مباراة مصر والسنغال والقنوات الناقلة  للمباراة المهمة بين الفريقين والمؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة أفريقيا  والتي ستقام يوم غد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي في مصر وسط حضور 60 الف متفرج بعد سماح السلطات الرسمية في البلاد لهذا العدد بالحضور.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال
حصلت عدة قنوات عربية على حقوق نقل اللقاء المهم بين منتخب مصر و منتخب السنغال  ومنتخب السنغال واهمها قناة on sport المصرية وشبكة قنوات SSC السعودية حيث ستبث شبكة on sport  أحداث المباراة على القناتين الاولى والثانية أما شبكة SSC على القناة الثالثة، في حين لم تحصل شبكة قنوات بي ان سبورتس bein sport على الحقوق.

معلق مباراة مصر والسنغال  اليوم

قررت شبكة قنوات اون سبورت المصرية تعيين المعلق مدحت شلبي على القناة الأولى وسيتولى المعلق أيمن الكاشف التعليق على القناة الثانية، أما قنوات SSC فعينت المعلق سمير المعيرفي للتعليق على مباراة الفريقين.

موعد مباراة مصر والسنغال

أما بخصوص موعد المباراة المرتقبة بين الفريقين فستكون يوم الجمعة الموافق 25/3/2022 (مباراة الذهاب) في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية على ستاد القاهرة الدولي وسط حضور 60 ألف متفرج للقاء المهم في التأهل إلى نهائيات كأس العالم القادمة حيث تقام مباراة الإياب في السنغال يوم الثلاثاء القادم لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

كلاكيت مرة ثانية

تعتبر هذه المباراة كلاكيت مرة أخرى للقاء الذي جرى بين الفريقين في نهائي أمم إفريقيا الكاميرون 2022 وفاز منتخب السنغال وقتها على نظيره المصري بفارق ركلات الترجيح في النهائي ويحاول المنتخب المصري من خلال هذا اللقاء الثأر لنفسه وحرمان اسود التيرانجا من التأهل إلى المونديال العالمي بعد خسارته نهائي كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت في الكاميرون مطلع العام.
ويعول كلا الفريقين على نجمي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني لمساعدة الفريق في التأهل على حساب الآخر حيث أراح مدرب ليفربول يرجن كلوب اللاعبين من المباراة بعد عدم جاهزية محمد صلاح آثر المدير الفني للريدز إراحة ساديو ماني لتكافؤ الفرص بين اللاعبين على حد قوله.
هذا ويتقابل الفريقان بعد أيام وتحديدا يوم الثلاثاء المقبل في إياب الدور الحاسم للتأهل للمونديال.
أما اهم مباريات الفريق العربية فتقابل المغرب الكونغو وتتقابل الجزائر والكاميرون في حين  يلتقي تونس مع  مالي.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد