معلق مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة مصر والجزائر، في اللقاء الذي يجمعهما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب على ستاد ” الجنوب “.

وينطلق اللقاء في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة و العاشرة بتوقيت مكة المكرمة و الكويت و الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب

ويدخل الفريقين اللقاء من أجل حسم صدارة المجموعة والابتعاد عن مواجهة قوية قادمة في الدور المقبل، بجانب أنها قمة عربية أفريقية خالصة.

ويدخل منتخب مصر اللقاء وفي حوذته 6 نقاط بعد الفوز في المواجهة الأولى على لبنان بهدف نظيف ثم اكتساح السودان بخماسية نظيفة.

ويتساوى منتخب الجزائر مع المنتخب المصري في كل شيء من حيث النقاط وفارق الأهداف والأهداف المسجلة وحتى اللعب النظيف قبل المواجهة المرتقبة.

وحصد منتخب الجزائر 6 نقاط من الانتصار على السودان برباعية نظيفة ثم بعد ذلك الفوز على لبنان بثنائية نظيفة.

من يضمن الصدارة بين الكبيرين ؟

ويحتاج كل من المنتخبين إلى الفوز من أجل ضمان الصدارة دون النظر إلى حسابات آخرى و في حالة التعادل سيتم اللجوء إلى اللعب النظيف و إذا تساوى الفريقين سوف نلجأ إلى عمل قرعة لتحديد المتصدر وهو الحل الأخير.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة و قناه الكأس المفتوحة وسيقوم بالتعليق على المباراة العماني خليل البلوشي.

موضوعات متعلقة…

 معلق مباراة توتنهام ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة تونس والإمارات في كأس العرب والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد