معلق مباراة مصر والأردن في كأس العرب والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة مصر والأردن، في اللقاء الذي يجمعهما بالدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، على ستاد الجنوب.

وينطلق اللقاء في تمام الخامسة مساء السبت بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة مصر والأردن في كأس العرب

ويدخل الفريقين اللقاء سعيًا لتحقيق الانتصار والعبور للدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر بالوقت الجاري.

وسيدخل الفراعنة اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد تصدر المجموعة الرابعة التي تضم كل من الجزائر ولبنان والسودان، بعد صراع كبير حتى النهاية مع محاربو الصحراء.

وحصد الفراعنة 7 نقاط بالصدارة متساويين مع الجزائر صاحب المركز الثاني بفارق اللعب النظيف، فيما يحتل لبنان المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل السودان المركز الأخير بدون نقاط.

وعلى الجانب الآخر حصد منتخب الأردن 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز على منتخب السعودية بهدف نظيف وفلسطين بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما تعثر أمام المغرب برباعية نظيفة.

ويمتلك منتخبي مصر والأردن غيابات كثير، قبل خوض لقاء السبت، خاصة النشامة الذي يفقد عدد من لاعبيه الأساسيين، ورغم ذلك فأن المباراة تظل قوية وصعبة عليهما.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس” المفتوحة، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، وقناة الكأس بتعليق سمير اليعقوبي.

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد