معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام، في المباراة التي ستجمعهما بالجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ” أولد ترافورد”.

وسيدخل فريق المان يونايتد اللقاء سعيًا لتحقيق الانتصار ولا شئ غيره، حيث أن الفريق مازال يعاني في بطولة الدوري المحلي من فقدان النقاط خاصة بالفترة الأخيرة.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام 

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، حصدهم الفريق من 21 مواجهات، حيق حقق الانتصار في 10 لقاءات وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 6 مواجهات .

ويقود المدير الفني الألماني رالف رانجنيك،  فريق الشياطين الحمر فنيًا، ولم يقدم المدرب الذي تولى المهمة الفنية خلفًا للنرويجي أولي جونار سولشاير، والذي ترادع معه مستوى الفريق خاصة في فترته الأخيرة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام 

وينطلق اللقاء في تمام الخامسة مساء السبت بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والسابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي .

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق وست هام يونايتد لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المربع الذهبي، وأيضًا استكمال المستوى الرائع الذي يقدمه الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع 

في حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: دييجو دالوت، ليندلوف، فاران، أليكس تيليس.

خط الوسط: سكوت مكتوميناي، برونو فيرنانديز، فريد.

في خط الهجوم: ماسون جرينوود، كريستيانو رونالدو، إيلانجا.

تشكيل وست هام المتوقع 

في حراسة المرمى: فابيانيسكي .

خط الدفاع : فالديمير كوفال – داوسون – عيسى ديوب – أرون كريسوول .

خط الوسط : جارود بوين – مانويل لانزيني – ديكلان رايس – توماس سوشيك _ بابلو فورناليس.

في خط الهجوم: ميشيل أنطونيو.

وفي آخر المواجهات حقق فريق المان يونايتد الفوز على نظيره فريق برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما خسر فريق وست هام أمام نظيره ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس”، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وسيقوم بالتعليق على المباراة أحمد البلوشي.

موضوعات متعلقة…

ريال مدريد يحسم موقفه من ضم هالاند

زيدان يستقر على وجهته التدريبية المقبلة

باريس سان جيرمان يغري مبابي بعرض جديد.. واللاعب يرد

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد