معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في اللقاء الذي سيجمعهما مساء الإثنين بالدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب “أولد ترافورد”.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء سعيًا لتعويض المستوى السيئ الذي ظهر به في الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي رفقه المدرب الجديد رالف رانجنيك.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وكان فريق مانشستر يونايتد قد خسر اللقاء الأخير له بالدوري أمام فريق وولفرهامبتون بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت أيضًا على ملعب “أولد ترافورد” وسجل هدف الولفز اللاعب جواو موتينهو.

وتولى راجنيك مهمة تدريب الشياطين الحمر خلفًا للمدرب النرويجي أولى جونار سولشاير والذي تراجع مستوى الفريق معه بالفترة الأخيرة مما أدى إلى مغادرته الكتيبة الحمراء.
وعلى المستوى المحلي يحتل فريق الشياطين الحمر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة حصدها الفريق من 18 مواجهة، حيث حقق الانتصار في 10 مباريات وتعادل في ثلاثة وخسر في خمس مباريات.

موعد مباراه مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وتنطلق مواجهة الشياطين الحمر ضد أستون فيلا في تمام العاشرة إلا 5 دقائق بتوقيت القاهرة و الحادية عشرة إلا خمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة والكويت والثانيه عشرة إلا 5 دقائق بتوقيت أبوظبي.

وعلى الجانب الآخر يمر فريق أستون فيلا بفترة جيدة رفقة المدير الفني الجديد ستيفن جيرارد وأسطوره فريق ليفربول السابق.

ويسير فريق الفيلا بشكل جيد مع مدربه الجديد، حيث يمتلك أستون فيلا عدد من اللاعبين المميزين ورغم ذلك هناك بعض الصعوبات التي تواجههم في الدوري الإنجليزي، فيحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

في حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع : شو _ فاران _ جونز _ وان بيساكا.

خط الوسط : جيرينود _ ماتتش _ مكتوماني _ هيرنانديز.

في خط الهجوم : كريستيانو رونالدو _ كفاني.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية والناقل الحصري للبطولة وسيقوم بالتعليق على المباراة الجزائري حفيظ دراجي.

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة المغرب وغانا في أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

قبل مواجهة ريال مدريد.. برشلونة يُعلن إصابة مدافعه

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد