معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا”، في اللقاء الذي سيجمعهما بالجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي، على ملعب ” فيلا بارك “.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد بهدف وحيد وهو تحقيق الانتصار من أجل التحسين من وضعه في بطولة الدوري الإنجليزي والتي يعاني فيها بالآونة الأخيرة رغم تغيير الإدارة الفنية.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

والتقا فريقي اليونايتد وأستون فيلا منذ أيام في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وحقق الشياطين الحمر الانتصار بهدف نظيف على حساب الفيلا.

ويحتل فريق اليونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، حصدهم من 19 لقاء، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر في 6 مباريات آخرى.

ويقود الشياطين الحمر المدرب الألماني رالف رانجنيك، والذي تولى المهمة خلفًا للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، حيث فشل الأخير في تقديم ما يرضي الشياطين الحمر، خاصة مع انطلاق الموسم الحالي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا 

وينطلق لقاء الشياطين الحمر وأستون فيلا، في تمام السابعة والنصف مساء السبت بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق أستون فيلا اللقاء، وعينه على تعويض الخسارة التي تلقاها منذ أيام على يد اليونايتد، كما يسعى الفريق بقيادته الفنية الجديدة للارتقاء لمركز أفضل مما هو عليه.

ويقود فريق الفيلا النجم الإنجليزي وأسطورة ليفربول السابق ستيفان جيرارد، ويسير المدير الفني الجديد بخطى ثابته ويقدم مستوى رائع مع الفريق حتى الآن .

ويحتل فريق استون فيلا المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، حصدهم من 19 لقاء، حيث حقق الفريق الفوز في 7 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، وخسر 11 مواجهة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع 

في حراسة المرمي دين هندرسون.
خط الدفاع دالوت ولينديلوف وجونز ولوك شاو.
خط الوسط فريد وماكتومناي وبرونو فرنانديز.
في خط الهجوم جادون سانشو وكريستيانو رونالدو وماركوس راشفورد.

تشكيل أستون فيلا المتوقع 

في حراسة المرمى : إيمليانو مارتينيز.
خط الدفاع : تيرون مينغس – ماتيو تارغت – إزري كونسا – لوكاس ديني.
خط الوسط : جاكوب رامزي – دوجلاس لويز – فيليب كوتينيو – مورجان سانسون.
في خط الهجوم : داني إنجز – أولي واتكينز.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس”، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وسيقوم بالتعليق على المباراة التونسي عصام الشوالي.

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة مصر وغينيا بيساو في بطولة أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة نيجيريا والسودان في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد