معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت” معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي سيجمعهما بالجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ” جيمس بارك”.

وينطلق اللقاء في تمام الرابعة مساء السبت بتوقيت القاهرة والأردن، والخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والسادسة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

ويدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء وعينه على الاستمرار في الصدارة، التي يحتلها الفريق عن جدارة بعد أن حقق الفريق 7 انتصارات متتالية، واستطاع أن يتخطى فريقي تشيلسي وليفربول، اللذان كانا يسبقانه لوقت طويل في الصدارة.

ويحتل فريق مانشستر سيتي الصدارة برصيد 41 نقطة، حصدهم من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في مناسبتين، وخسر في لقائين آخرين.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط، حصدهم من 17 لقاء، حيث فاز في لقاء وحيد وتعادل في 7 مواجهات بينما خسر في 9 مباريات آخرى.

ويعتبر وضع نيوكاسل يونايتد كارثي بالنسبة للجماهير، حيث أن الفريق في وضع صعب ويحتل أحد مراكز الهبوط ويحتاج لدعم كبير وتحسن في النتائج من أجل العبور بسلام خلال هذا الموسم.

وأقيمت قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وسيلاقي فريق مانشستر سيتي نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، في لقاء قوي، ولكنه الأقرب للتأهل لما يقدمه من مستوى مميز خلال هذا الموسم.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة نيوكاسل يونايتد

في حراسة المرمى: إديرسون

خط الدفاع: أولكسندر زينشينكو – روبن دياز – إيمريك لابورت – جون ستونز

في خط الوسط: رودري – بيرناردو سيلفا – كيفن دي بروين

خط الهجوم: جاك جريليش – فيل فودين – رياض محرز

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس” الناقل الحصري للدوري الإنجليزي، وسيتولى التعليق على المباراة المصري علي محمد علي.

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة ريال مدريد و قادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد