معلق مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، في اللقاء الذي سيجمعهما بالجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ” الاتحاد” .

وينطلق اللقاء في تمام الخامسة مساء الأحد بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة الكويت، والسابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

ويدخل فريق السيتي اللقاء سعيًا لتحقيق الانتصار ولا غيره، حيث يسعى الفريق السماوي للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويأتي فريق مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، حصدهم من 18 مواجهة، حيث حقق الفوز في 14 لقاء، وخسر في مناسبتين، وتعادل في مثلهما.

ويقدم فريق السيتي مستوى مميز في الدوري المحلي، خاصة في الآونة الأخيرة، فحقق الفريق السماوي الفوز في آخر 8 لقاءات بالدوري، ولم يتلقى أي هزيمة منذ مواجهة كريستال بالاس بالجولة العاشرة.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق ليستر سيتي لتخطي حالة الفريق السيئة بالآونة الأخيرة وتذبذب النتائج وتحقيق انتصار ثمين، ينقله من الوضع الصعب الذي يمر بع محليًا وقاريًا.

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 آخرين، فيما خسر في 6 لقاءات آخرى.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ليستر سيتي 

في حراسة المرمى: إيديرسون مورايش.

خط الدفاع: أوليكسندر زينيتشينكو – روبين دياز – إيمريك لابورت – جواو كانسيلو.

وسط الميدان: كيفين دي بروين – رودري – إيلكاي جوندوجان.

في خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – جابرييل خيسوس – رياض محرز.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات “ بين سبورتس” الناقل الحصري للبطولة، بتعليق عامر الخوذيري .

موضوعات متعلقة…

تقرير ونتيجة مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي

معلق مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد