معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، في اللقاء الذي سيجمعهما بالجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ” الاتحاد “.

ويدخل فريق السيتي اللقاء سعيًا لتحقيق الانتصار والاستمرار في صدارته بعيدًا عن أقرب ملاحقيه بفارق مريح من النقاط، حيث يتنافس الفريق مع كل من تشيلسي وليفربول بقوة .

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

ويقدم فريق السيتي مستوى أكثر من رائع رفقة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، حيث يسير الفريق السماوي بشكل ثابت ومميز سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، حصدهم الفريق من 21 مواجهه، حيث حقق الفوز في17 مباراة، وتعادل في لقائين وخسر في مثلهما.

وكان السيتي قد حقق الفوز على نظيره فريق تشيلسي في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ” ستامفورد بريدج”، بهدف نظيف سجله اللاعب جابريل خيسوس.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي 

وينطلق اللقاء في تمام الثانية والنصف عصر السبت بتوفيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي .
وعلى الجانب الآخر يسعى فريق تشيلسي لتذليل الفارق مع السيتي المتصدر، وتحقيق الفوز عليه في لقاء ثأري بعد أن خسر الفريق في مواجهة الدور الأول .

ويأتي فريق البلوز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 43 نقطة، حصدهم من 21 مواجهة، حيث فاز في 12 لقاء وتعادل في 7 مباريات، بينما خسر في لقائين فقط.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع 

في حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: كايل ووكر – إيمريك لابورت – روبين دياز – جواو كانسيلو.
خط الوسط: رودري – ايلكاى جوندوجان – برناردو سيلفا
في خط الهجوم: فيل فودين -جابرييل جيسوس – رحيم سترلينج

تشكيل تشيلسي المتوقع 

في حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: كريستنسين ، سار، روديجر، أزبيليكويتا

خط الوسط: جورجينيو ، كوفاسيتش ، أودوى

في خط الهجوم: مونت ، لوكاكو ، فيرنر

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس” ، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي .

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة مصر وغينيا بيساو في بطولة أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

صدمة موجعة للأهلي ومنتخب المغرب.. تفاصيل إصابة بدر بانون

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد