معلق مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقلة

0

معلق مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتصدره فريق مانشستر سيتي بجدارة ويلاحقه فريق ليفربول يوم الاحد القادم الموافق 13 فبراير 2022 على ملعب الاخير تيرف مور ضمن الجولة 25 من المسابقة الأقوى في العالم.

معلق مباراة ليفربول ضد بيرنلي اليوم والقنوات الناقلة على بي ان سبورت

أعلنت شبكة قنوات bein sport القطرية الناقل الرسمي للبطولة الانجليزية مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق التونسي رؤوف خليف وأعلنت أن المباراة منقولة في بث مباشرة على قناة bein sports 1 HD premium وقناة بي ان سبورت اتش دي 1.

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة

بخصوص موعد مباراة ليفربول وبيرنلي المرتقبة بين الفريقين فسيكون يوم الاحد الموافق 13 فبراير 2022 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية السادسة بتوقيت مصر على ملعب فريق بيرنلي لحساب مباريات الاسبوع رقم 25 من مسابقة .

تعرف على معلق مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

كما اسلفنا فسيكون المعلق التونسي رؤوف خليف معلقا وواصفا لأحداث اللقاء في مباراة على الورق تعتبر سهلة لفريق الريدز للاقتراب أكثر من متصدر الدوري فريق مانشستر سيتي حيث لم يرمي أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب المنديل بعد رغم صعوبة المهمة وقبل أيام من مواجهة نظيره فريق انتر ميلان في دوري ابطال أوروبا.

الفريق الاحمر يستعيد نجمه الافريقي

بعدما استعاد فريق الريدز نجمه المصري محمد صلاح في المباراة الماضية أمام ليستر سيتي والتي انتهت بفوز الفريق بهدفين نظيفين من امضاء المهاجم جوتا يستعيد في المباراة القادمة بطل افريقيا المهاجم ساديو ماني والذي سمح له المدرب يورجن كلوب بالذهاب للاحتفال في بلده في البطولة الافريقية لتكون مباراة ليفربول وبيرنلي الاولى للمهاجم السنغالي بعد العودة من البطولة الافريقية.
ومن الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يتصدر ترتيب البريمير ليغ برصيد 60 نقطة يليه  فريق ليفربول الذي فاز على فريقي كارديف سيتي وليستر سيتي ضمن إطار الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة وبمباراة أقل من المتصدر.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد