معلق مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في اللقاء الذي سيجمعهما في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “كينج باور ستاديوم” مساء الأربعاء.

ويدخل فريق ليستر سيتى اللقاء سعيا لتحقيق الانتصار والخروج من فترة تذبذب الأداء التي يمر بها مؤخرا محليا وقاريا، حيث فقد الفريق العديد من النقاط خلال منافسات البطوله المحلية.

معلق مباراة ليستر سيتي وتوتنهام

ويحتل فريق الثعالب المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة حصدهم من 18 مباراة حيث حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في 4 آخرين وخسر سبعة مباريات أيضا.

على الجانب الآخر يدخل فريق توتنهام اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار بقيادة مدربه الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي والذي تحسن مستوى الإسبيرس معه منذ توليه المهمة.

موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام

وينطلق لقاء الثعالب ضد الإسبيرس في تمام التاسعة والنصف مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشرة والنصف بتوقيت أبوظبي.

ويحتل فريق توتنهام المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي رصيد 33 نقطة، حصدهم الفريق من 18 مواجهة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في ثلاثة مواجهات وخسر 5 مباريات.

تشكيل توتنهام المتوقع في مواجهة ليستر سيتي

في حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: رويال ، تانجانجا ، سانشيز ، دافيز.

خط الوسط: ريجيلون، دوهيرتى ، هويبرج ، وينكس.

في خط الهجوم: هارى كين ، لوكاس مورا.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط بتعليق المصري علي محمد علي .

موضوعات متعلقة…

ريال مدريد يحسم موقفه من ضم هالاند

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد