معلق مباراة قطر والجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة قطر والجزائر، في اللقاء الذي سيجمعهما بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، في البطولة التي تستضيفها قطر بالوقت الجاري.

وينطلق اللقاء في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة قطر والجزائر في كأس العرب

وتأهل منتخب قطر للدور نصف النهائي من كأس العرب بعد أن اكتسح منتخب الإمارات بخماسية نظيفة، في لقاء سيطر عليه العنابي بالكامل وقدم مستوى جيد للغاية.

وصعد العنابي متصدر مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على منتخب البحرين بهدف نظيف، ثم حقق الفوز على عمان بنفس النتيجة، قبل أن ينتصر على العراق بثلاثية نظيفة.

ويلعب العنابي على أرضه ووسط جماهيره، ويقدم الفريق مستوى مميز منذ انطلاق البطولة والتي حقق فيها الفوز في الأربع مباريات التي لعبها حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر تأهل منتخب الجزائر في المركز الثاني بمجموعته خلف المنتخب المصري متساويًا معه بنفس الرصيد، ولكن فارق اللعب النظيف رجح كافة الفراعنة .

وكان المنتخب الجزائر قد حقق الفوز في الجولة الأولى على منتخب السودان برباعية نظيفة، فيما فاز على لبنان بثنائية نظيفة في الجولة الثانية، وتعادل محاربو الصحراء مع مصر بالجولة الأخيرة بهدف لكل منهما .

وفي الدور ربع النهائي حقق منتخب الجزائر الفوز على نظيره منتخب المغرب بعد ماراثون كروي طويل استمر لأشواط إضافية وركلات ترجيح.

وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء الذي جمع الجزائر والمغرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليحتكم الفريقين لأشواط إضافية انتهت بهدفين لكل منهما، لتحسم ركلات الترجيح اللقاء لصالح محاربو الصحراء بنتيجة 5-3 .

تشكيل قطر المتوقع لمواجهة الجزائر

حراسة المرمى: سعد الشيب.

الدفاع: بيدرو ميجيل، خورخي بوعلام، طارق سلمان، بسام الراوي، همام الأمين.

الوسط: عبد العزيز حاتم، محمد وعد، عاصم مادبو.

الهجوم: أكرم عفيف، المعز علي.

تشكيل الجزائر المتوقع لمواجهة قطر

في حراسة المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: حسين بن عيادة – محمد أمين توغاي (جمال بلعمري) – عبدالقادر بدران – إلياس الشتي.

في خط الوسط: سفيان بن دبكة – زكريا الدراوي – حسام الدين ميرازيق

خط الهجوم: ياسين براهيمي – بغداد بونجاح – يوسف بلايلي.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس” المفتوحة بتعليق التونسي رؤوف خليف، والكأس المفتوحة بتعليق خالد الحدي وخليل البلوشي.

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة مصر وتونس في كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد