معلق مباراة ريال مدريد و قادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع تكتيك سبورت” معلق مباراة ريال مدريد و قادش في اللقاء الذي سيجمعهما في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني الممتاز على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساء الأحد بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والكويت والثانية عشرة بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة ريال مدريد و قادش في الدوري الإسباني

ويدخل الفريق الملكي اللقاء وعينه على تعزيز صدارته والابتعاد عن ملاحقيه من أجل الابتعاد عن الضغط خلال المباريات القادمة واللعب بأريحية.

ويأتي ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، جمعهم من 17 لقاء، ويقدم الفريق مستوى رائع منذ انطلاق بطولة الدوري خلال هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق قادش في المركز الثامن عشر برصيد عشر نقاط حيث يعاني الفريق الأصفر خلال هذا الموسم من فقدان النقاط عكس الموسم الماضي الذي قدم فيه كرة رائعة.

ويمتلك الميرينجى بعض الإصابات بفيروس كورونا أبرزها ماركو أسينسيو ولوكا مودريتش ورودريجو والحارس الثاني بالفريق لينون ومارسيلو وجاريث بيل.

وتخطى الفريق الملكي عدد من الفرق الكبيرة خلال الجولات الماضية من بينها ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا .

وأقيمت قرعة دور ال16 من دوري أبطال أوروبا و سيلاقي خلالها فريق ريال مدريد نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في قمه نارية منتظرة .

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة قادش 

في حراسة المرمى : تيبو كورتوا .

في خط الدفاع : ناتشو -ميليتاو -ألابا -ميندي .

خط الوسط : كاسيميرو- كروس- فالفيردي-لوكاس فاسكيز.

خط الهجوم : بنزيما- فينيسيوس.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية والناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة إشبيلية وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة وإليتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد