معلق مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة غدا

0

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني الدرجة الاولى غدا السبت في الاسبوع رقم 24 في مباراة نارية بين الفريقين قبل مواجهات الذهاب في دور الثمن النهائي من مسابقة دوري بطال أوروبا.

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال غدا

يلتقي متصدر الدوري الإسباني ريال مدريد فريق الغواصات الصفر على ملعب الاخير حيث يستضيف ملعب لاسيراميكا أحداث اللقاء معقل الفريق الأصفر بخصوص معلق المباراة فقد عينت شبكة قنوات bein sport بي ان سبورت المعلق خالد الحدي للتعليق على أحداث اللقاء بين الفريقين.

القنوات الناقلة للقاء

ستكون قناة بي ان سبورتس اتش دي 1 بريميوم bein sport HD 1 premium القناة الناقلة للقاء يوم غدا في بث مباشر.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال

أما بخصوص موعد مباراة ريال مدريد وفياريال ضمن إطار الجولة 24 من الدوري الاسباني غدا  الموافق 12 فبراير 2022  ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من اللاليجا فستكون في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة السعودية الخامسة والربع بتوقيت مصر على ملعب لاسيراميكا .
وكما قلنا سابقا يتصدر النادي الملكي جدول الترتيب في حين يحتل فريق فياريال المركز السادس برصيد 35 نقطة ومن الجدير بالذكر بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي على ملعب سينتياجو برنابيو فهل يستطيع فريق ريال مدريد فك العقدة هذا الموسم أمام الفريق الاصفر والتفوق في مباراة الإياب؟ هذا ما سنراه في المباراة القادمة بين الفريقين.

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد اليوم

كما قلنا سابقا سيكون المعلق خالد الحدي هو المعلق على احداث المباراة وهو معلق بحريني من خيرة معلقي شبكة بي ان سبورت القطرية.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد