معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا، في اللقاء الذي سيجمعهما بالجولة الحادية والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز، على ملعب ” سانتياجو بيرنابيو”، مساء السبت .

وسيدخل الفريق الملكي اللقاء سعيًا لتعويض السقوط المفاجئ أمام نظيره فريق خيتافي بالجولة الماضية، وفقدان ثلاث نقاط هامة، في ظل وجود منافسة قوية من فرق إشبيلية وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس.

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا 

وخسر فريق ريال مدريد اللقاء الماضي أمام نظيره خيتافي بهدف نظيف، في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني، على ملعب ” كولسيوم ألفونسو بيريز”.
وكان الفريق الملكي قد حقق الفوز في آخر مواجهاته على حساب فريق ديبورتيفو ألكويانو بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، ليتأهل الفريق لثمن النهائي .

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا 

وينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي .
ويقدم ريال مدريد مستوى رائع للغاية سواء محليًا أو قاريًا في دوري أبطال أوروبا، رفقة الإيطالي كارلو أنشيلوني، المدير الفني للمرنجي، والذي يسير بخطى ثابتة حتى الآن.
وعلى الجانب الآخر يدخل فريق فالنسيا اللقاء وعينه على التواجد بالمربع الذهبي، حيث فقد الخفافيش العديد من النقاط خلال هذا الموسم، رغم ظهورهم بشكل قوي في بعض المباريات.

وتأهل فريق فالنسيا هو الآخر للدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على فريق قرطانجة بهدفين لهدف، ليستعد بقوة لمواجهة الريال مساء السبت.
ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني عن جدارة برصيد 46 نقطة، حصدهم من 20 لقاء، حيث حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في أربع مباريات وخسر لقائين.
ومن جانبه يحتل فريق فالنسيا المركز الثامن برصيد 28 نقطة، حصدهم الخفافيش من 19 مواجهة، حيث حققوا الفوز في سبعة مباريات وتعادلوا في 7 آخرين، بينما خسروا في 5 مباريات .

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة فالنسيا 

في حراسة المرمى : تيبو كورتوا

في خط الدفاع : فيرلاند ميندي – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – داني كارباخال

في خط الوسط : توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش

في خط الهجوم: فينسيوس جونيور – كريم بنزيما – ماركو أسينسيولدو وليونيل ميسي.

تشكيل فالنسيا المتوقع لمواجهة ريال مدريد 

في حراسة المرمى : ياسبر سيلسين
في خط الدفاع : خوسيه جايا – هوجو جويلامون – عمر ألديريتي – دانييل واس
في خط الوسط : هوجو دورو – كارلوس سولير – يوروس راتشيتش – هيدلر كوستا

في خط الهجوم : جونكالو جيديش – ماكسي جوميز

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس” الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني ، بتعليق التونسي حفيظ دراجي.

موضوعات متعلقة…

كوتينيو يستعد للتوقع مع نادي إنجليزي اليوم

رابطة الدوري الإيطالي تتحدى السلطات الصحية وترفض تأجيل المباريات

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد