معلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الاسباني

0

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا في إطار فعاليات الاسبوع الخامس من الدوري الاسباني اللاليغا غدا الاحد.

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا

بخصوص معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا يوم غد الاحد فقد اوكلت ادارة قنوات bein sports مهمة التعليق للمعلق المصري علي محمد علي واصفا ومعلقا على احداث قمة الاسبوع الخامس.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

اما بخصوص موعد مباراة ريال مدريد غدا امام فالنسيا فسيكون يوم الاحد الموافق 19 سبتمبر 2021 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والاردن التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة بطموح مختلفة بين الطرفين فريال مدريد يحاول البقاء على مقربة مع فرق الصدارة بعد تعثره في الجولة الثانية بالتعادل خارج القواعد امام فريق ليفانتي قبل ان يحقق الفوز على فريقي ريال بيتيس وسيلتافيغو في اطار الدوري واللحاق بركب الصدارة رفقة اتلتيكو مدريد وفالنسيا نفسه برصيد عشر نقاط لكل فريق بعد اربع جولات من الليغا ولكن هناك مباراة مؤجلة بين برشلونة واشبيلية والفائز فيها سيلحق بصدارة الليغا مع الفرق الثلاثة.

اما فالنسيا فيحاول الحصول على مركز مؤهل للمسابقات الاوربية في الموسم القادم بعد بيع معظم نجومه وتعرضه لنكسات كبيرة في المواسم الماضية.

ريال مدريد سيحاول تعزيز الحالة المعنوية بالفوز على فالنسيا خصوصا بعد الفوز الاوروبي على فريق انترميلان الايطالي في جيوزيبي مياتزا بهدف نظيف سجله مهاجمه الشاب رودريجو.

معلق مبارة ريال مدريد ضد ليفانتي في الدوري الاسباني

تمرين البلانك لحرق الدهون والتخسيس

غيابات الفريقين

بخصوص غيابات الفريقين عن المباراة القادمة فسنتحدث عن غيابات فالنسيا اولا فيغيب عن الفريق فقط لاعبه دينيس شيرشيف بداعي الإصابة اما فريق ريال مدريد فيغيب عنه كل من جاريث بيل ومارسيلو وميندي وتوني كروس وسيبايوس بسبب الإصابة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد