معلق مباراة ريال مدريد ضد ايبار

0

معلق مباراة ريال مدريد ضد ايبار، تعود عجلة الدوريات الى الدوران بعد توقف دولي دام قرابة الاسبوعين ليتسنى للمنتخبات الاستعداد لما هو قادم من استحقاقات بالإضافة الى خوض غمار التصفيات على اكثر من جانب.

معلق مباراة ريال مدريد امام ايبار

يخوض فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان اولى مبارياته هذا الشهر بعد فترة التوقف الدولي امام ايبار غدا السبت في شهر يعتبر الاصعب للفريق الملكي هذا الموسم اما الفوز بكل شيء او خسارة كل شيء، فسيلعب الفريق مباراتي ذهاب واياب الدور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا امام فريق ليفربول يتخللها مباراة الكلاسيكو امام الغريم التقليدي برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم مع ايبار

اما بخصوص موعد مباراة ريال مدريد امام ايبار فستقام المباراة يوم السبت الموافق 3 ابريل 2021 في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السعودية الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الفريدو دي ستيفانو ملعب المدينة التدريبية في العاصمة مدريد في اطار فعاليات الجولة 29 من بطولة الدوري الاسباني 2021 حيث يحتل الفريق الملكي المركز الثالث على سلم الترتيب خلف كل من المتصدر اتلتيكو مدريد والغريم التقليدي برشلونة، فيما يحتل فريق ايبار المركز الثامن عشر وهو مركز يؤدي الى هبوط الفريق الى الدرجة الثانية.

معلق مباراة ريال مدريد اليوم

اما بالنسبة لمعلق مباراة اليوم فسيقوم المعلق يوسف سيف بالتعليق على احداث اللقاء على قنوات bein sport 1 وهي الناقل الحصري للبطولة الاسبانية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

this is a highlighted textموعد مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري ابطال اوروبا

غيابات الفريقين

بخصوص غيابات ريال مدريد فكانت فترة التوقف الدولي وبالا على الفريق فقد تجددت اصابة قائد الفريق سيرخيو راموس في حين غادر اللاعب كروز معسكر الفريق الالماني للإصابة في حين تعافى الجناح البلجيكي ايدين هازارد واصبح متاحا للعب في مباراة الغد.

اما فريق ايبار فيعاني من إصابات متعددة فسيفقد الفريق في مباراة الغد أربعة لاعبين بسبب الاصابة وهم:

يوشينورو موتو، بيدرو بيجاس، روبيرتو كوريا وخوسي انخيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد