معلق مباراة تونس ومالي في أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة تونس ومالي، في اللقاء الذي سيجمعهما بالجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة أمم أفريقيا، على ملعب ”ليمبي ستوديوم”.

يسعى المنتخب التونسي لافتتاح مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 حينما يصطدم بالمنتخب المالي في الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

معلق مباراة تونس ومالي والقنوات الناقلة

وتقام المباراة بين منتخب تونس ونظيره مالي مساءً غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت، الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُنقل المباراة بين تونس ومالي حصريًا على قناة “Bein Sports Max 1 HD”، والتي أطلقتها قنوات “Bein Sports” لتكون الناقل الحصري للبطولة الإفريقية.

ويتولى المعلق التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده تونس في بطولة كأس أمم إفريقيا حينما يواجه نظيره منتخب مالي.

قائمة منتخب تونس لكأس أمم أفريقيا

وجاءت قائمة منتخ تونس لخوض كأس أمم أفريقيا كالتالي:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى – البشير بن سعيد – أيمن دحمان – علي الجمل

الدفاع: ديلان برون – منتصر طالبي – بلال العيفة – أسامة حدادي – عمر الرقيق – محمد دراجر – محمد أمين بن حميدة – حمزة المثلوثي – علي معلول.

الوسط: علي العابدي – محمد علي بن رمضان – عيسي العيدوني – إلياس سخيري – غيلان شعلالي – سيف الدين خاوي – أنيس بن سليمان – يوهان توزجار – حنبعل المجبري.

الهجوم: وهبي الخزري – نعيم سليتي – حمزة رفيع – سيف الدين الجزيري – يوسف المساكني – فراس بن عربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد