معلق مباراة توتنهام وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

0

يستعد نادي توتنهام لاستضافة جاره نادي تشيلسي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب توتنهام هوتسبير في العاصمة الإنجليزية لندن.

وكان نادي تشيلسي قد نجح في تحقيق فوزًا هامًا على نادي توتنهام في لقاء الإياب بهدفين دون مقابل، إذ سجل لاعبا توتنهام، سانشيز وديفيز الهدفين بالخطأ في مرمى فريقهما.

ويسعى نادي توتنهام لتعويض خسارته الأولى على ملعب ستامفورد بريدج حيث يتمسك بالأمل لاستكمال البطولة حتى المباراة النهائية وتحقيق كونتي لأول ألقابه مع الفريق اللندني.

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة نادي توتنهام أمام نادي تشيلسي مساء يوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والكويت، الثانية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

وتُنقل المباراة حصريًا على قناة “Bein Sports Premium 1 HD”، حيث ستكون مباراة الاستوديو الرئيسي في هذا اليوم على القناة الرئيسية.

معلق مباراة توتنهام وتشيلسي

وسيتولى المعلق المصري علي محمد علي مهمة التعليق على مواجهة نادي توتنهام أمام تشيلسي في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد