معلق مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة برشلونة وغرناطة، في اللقاء الذي سيجمعهما بالجولة الحادية والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز، على ملعب ” نويفو لوس كارمينيس”، مساء السبت .

ويعاني فريق برشلونة خلال هذا الموسم من التخبط سواء على المستوى الفني أو الإداري، ومازال الفريق في معاناة من حيث النتائج والمستوى الذي يقدمه اللاعبين.

معلق مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

وحقق فريق برشلونة الفوز في اللقاء الأخير له بالدوري على حساب فريق ريال مايوركا بهدف نظيف، بالجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني، على ملعب “إيبيرو ستار”.
كما فاز الفريق الكتالوني  على حساب ليناريس ديبورتيفو بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما في الدور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، ليتأهل الفريق للدور ثمن النهائي من الكأس.

ويحتل فريق برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، حصدهم من تسعة عشرة مواجهة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 7 مباريات، وخسر لقائين.

وكان الفريق الكتالوني قد قام بالتعاقد مع المدرب الإسباني الشاب وأسطورة الفريق تشافي هيرنانديز، خلفًا للمدرب الهولندي رونالد كومان .

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق غرناطة في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، حصدهم من 19 لقاء، حيث حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 6 لقاءات آخرى.

ويسعى فريق غرناطة لاستغلال الفترة الصعبة التي يمر بها برشلونة من أجل التحسين من مركزه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة 

وينطلق اللقاء في تمام السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي .
وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس” القطرية، الناقل الحصري للدوري الإسباني، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة غرناطة 

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: سيرجينيو ديست، رونالد أراوخو، جيرارد بيكيه وأليخاندرو بالدي.

في خط الوسط: سيرجي روبيرتو، سيرجيو بوسكيتس، وفرينكي دي يونج.

في خط الهجوم: فيليب كوتينيو، ممفيس ديباي ولوك دي يونج.

موضوعات متعلقة…

رابطة الدوري الإيطالي تتحدى السلطات الصحية وترفض تأجيل المباريات

رسميًا – كوتينيو يرحل عن برشلونة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد