معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

0

يعرض لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في اللقاء الذي سيجمعهما بالدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، على استاد “الملك فهد الدولي” بالسعودية.

ويدخل فريق برشلونة اللقاء وهو يعاني بشكل كبير من سوء النتائج والمستوى بالفترة الأخيرة وذلك رغم تولي المدرب الإسباني الشاب وأسطورة الفريق الكتالوني سابقاً تشافي هيرنانديز مهمة التدريب خلفا للهولندي رونالد كومان.

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد

وتضم بطولة السوبر الإسباني 4 فرق، وهما كالتالي :

أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا، ريال مدريد وصيف الدوري، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة وحصدهم من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في ثمانية آخرين وخسر في أربعة مواجهات، أحدهما كانت الكلاسيكو أمام الريال .

ويشارك المدرب الجديد تشابي هيرنانديز لأول مرة في الكلاسيكو بصفته مديرا فنيا للفريق الكتالوني، حيث شارك في السابق في عدة مباريات أمام ريال مدريد عندما كان لاعبا بصفوف برشلونة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وينطلق الكلاسيكو الإسباني في تمام التاسعة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة و العاشرة بتوقيت مكة المكرمة و الكويت و الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق ريال مدريد اللقاء بروح معنوية مرتفعة، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني عن جدارة وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه كما يقدم الفريق مستوى رائع منذ انطلاق الموسم.

ويقود المدرب المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المرنجى منذ انطلاق هذا الموسم، ويسير مع الفريق بشكل أكثر من رائع سواء على المستوى المحلي او خلال المباريات القارية.

ويحتل الفريق الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة حصدهم من 21 لقاء، حيث حقق الفوز في 15 مواجهة وتعادل في أربع مباريات وخسر في لقائين فقط .

وسوزان لقاء عبر شبكه قنوات ” اس اس سي 1″ السعودية بتعليق فهد العتيبي، و”اس اس سي 6 “بتعليق عبد الله الحربي.

موضوعات متعلقة…

المغرب يستبعد بدر بانون ويُعلن عن بديله في كأس أمم إفريقيا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد