معلق مباراة برشلونة واسبانيول في الدوري الاسباني

0

معلق مباراة برشلونة واسبانيول اليوم  في المباراة التي ستجمع الفريقان يوم الاحد القادم الموافق 13 فبراير 2022 في قمة مباريات الجولة رقم 24 من الدوري الاسباني  حيث يستقبل فريق اسبانيول نادي برشلونة على ملعب باور 8 في ديربي كتالونيا.

معلق مباراة برشلونة واسبانيول اليوم

كما نعرف فشبكة قنوات بي ان سبورت هي الناقل الحصري لبطولة الليغا الإسبانية حيث قامت بتعيين المعلق خليل البلوشي للتعليق على أحداث اللقاء والذي سيذاع في بث حي ومباشر على قناة bein sports 1 HD premium القناة الناقلة للقاء.

موعد مباراة برشلونة اليوم

 موعد اللقاء المنتظر في الديربي في قمة مباريات الجولة ال24 من الدوري الاسباني بين برشلونة وإسبانيول فسيكون يوم الاحد القادم الموافق 13 فبراير 2022 الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

لقاءات الفريقين

التقى الفريقان في الديربي قبل ذلك 213 مرة في أربع مسابقات الدوري والكأس وكأس المعارض بالإضافة إلى كأس السوبر الإسباني حيث حقق الفريق الكتالوني البرشا الفوز 125 مرة في حين حقق إسبانيول الفوز 44 مرة فيما تعادل الفريقان 44 مرة في هذا الديربي حيث تعتبر مباراة برشلونة وإسبانيول الديربي الاشهر في المدينة وبدرجة أقل إذا التقى أحد الفريقان بفريق جيرونا.

معلق مباراة برشلونة وإسبانيول

يحاول فريق برشلونة مع مدربه تشافي من خلال هذه المباراة المحافظة على المكتسبات التي حققها الفريق في مباراته الاسبوع الماضي أمام اتلتيكو مدريد بعد الفوز عليه في قمة الجولة الماضية في المباراة التي انتهت على ملعب كامب نو بأربعة أهداف لهدفين لينتزع منه المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل  برصيد 38 نقطة من 22 مباراة.
أما فريق أسبانيول فيسعى من خلال هذه المواجهة للحفاظ على موقعه في سلم الترتيب  في منافسات اللاليجا بعيدا عن مراكز الهبوط حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 23مباراة بمباراة زيادة عن البلاوغرانا الذي يمتلك مباراة مؤجلة امام رايو فاييكانو لم يحدد موعدها بعد.

غيابات برشلونة

يستمر غياب نجم كتالونيا الشاب انسو فاتي عن اللقاءات والذي ما زال يتعافى من اصابته في مدريد بالإضافة إلى داني الفيس بسبب الطرد قبل أيام  والايقاف لمدة مباراتين من الاتحاد الاسباني ويغيب ايضا بسبب الاصابة كل من اومتيتي ولونغليه.
ويتصدر فريق ريال مدريد الدوري الاسباني الدرجة الأولى برصيد 53 نقطة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد