معلق مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

0

تعرف على معلق مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد ، في قمة الجولة 23 من مسابقة دوري الدرجة الأولى الاسباني في مباراة لا تخلو من القوة والندية بين الفريقين وبها اعتبارات خاصة كثيرة سنذكرها لاحقا.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

يلتقي فريقا برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الاحد الموافق 6 فبراير 2022 في قمة الاسبوع 23 من الليغا الإسبانية في تمام الساعة الخامسة الوربع بتوقيت مصر السادسة والربع بتوقيت السعودية حيث يسعى برشلونة انتزاع المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم من الروخي بلانكوس إذ يفصله عنه نقطة واحدة فقط في سلم الترتيب عندما يلتقيان مساء اليوم على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة.

معلق مباراة برشلونة اليوم

كما نعلم جيدا فإن القنوات الناقلة للدوري الاسباني هي شبكة قنوات bein sport والتي ستقوم ببث اللقاء على قناة بي ان سبورت 1 بريميوم وقناة بي ان سبورت اتش دي 2 ، bein sports hd2 وقد تم تعيين المعلق حسن العيدروس للتعليق على احداث اللقاء بعدما كانت قد أعلنت سابقا عن تعيين المعلق خليل البلوشي للتعليق على أحداثها.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في مباراة اليوم

توقعت الصحف العالمية تشكيلة الفريق الكاتالوني بعد الصفقات الشتوية في اول مباراة في الدوري الإسباني بعد التوقف الدولي على النحو التالي: شتيغن ، البا، أراوخو، بيكيه، الفيس، بوسكيتس ، بيدري، دي يونج ، اداما تراوري ، ديمبلي ، فيران توريس أو لوك دي يونج.
ويتصدر فريق ريال مدريد ترتيب الدوري الأسباني الليجا حتى الآن بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب مطارديه برصيد 50 نقطة فريق اشبيلية وبمباراة اقل.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

يستضيف ملعب الكامب نو هذه المباراة بسعته كاملة بعدما سمحت السلطات بذلك في مباراة تساهم بشكل كبير في تحديد هوية الفريق الرابع المتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

احتفال خاص بسواريز

اتفقت الجماهير الكاتالونية على الاحتفال بمهاجم الفريق السابق لويس سواريز بالتصفيق له عند الدقيقة التاسعة من المباراة تقديرا لجهوده مع الفريق بالسابق.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد