معلق مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة برشلونة وإشبيلية، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة بالدوري الإسباني الممتاز، على ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان”.

وينطلق اللقاء في تمام العاشرة والنصف مساء السبت بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والثانية عشرة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة برشلونة وإشبيلية

ويدخل فريق برشلونة اللقاء سعيًا للاقتراب من مراكز القمة بالدوري الإسباني، حيث يعاني الفريق منذ انطلاق الموسم، وتعاقد مع المدرب الشاب وأسطورة الفريق السابق تشافي هيرنانديز خلفًا للهولندي رونالد كومان .

وكان فريق البارسا قد حقق الفوز في اللقاء الأخير بالدوري الذي جمعه مع فريق إليتشي بالجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وكان فريق البارسا قد خرج من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته خلف كل من بايرن ميونيخ الألماني وبنفيكا البرتغالي، ليتجه إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق إشبيلية للفوز باللقاء واقتناص الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في منافسة ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني .

ويأتي فريق إشبيلية في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الصدارة، بينما يأتي فريق برشلونة في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة إشبيلية

في حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.
خط الدفاع: لونجليه – إريك جارسيا – رونالد أراوخو – جوردي ألبا.
خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – جافي – فرينكي دي يونج.
في الهجوم: عبد الصمد الزلزولي – فيران جوتجلا – عثمان ديمبلي.

تشكيل إشبيلية المتوقع لمواجهة برشلونة

في حراسة المرمى : بونو.

خط الدفاع : رقيق _ كارلوس_ كوندي _ مونتييل.

في خط الوسط : ريكتيتش_ جوردان _ ديلاياني.

في خط الهجوم : جوميز _ روميرو_ اوكامبوس.
وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس”، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد