معلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد والقنوات الناقلة

0 36

يلتقي فريق برشلونة الإسباني مع نظيره فريق ريال سوسيداد، اليوم السبت، على ملعب ” كامب نو”، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني.

معلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد , وينطلق لقاءبرشلونة ضد ريال سوسيداد ، في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وسنعرض لكم معلق المباراة التي تجمع البارسا بريال سوسيداد والقنوات الناقلة.

موعد ومعلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

ويذاع لقاء برشلونة ضد ريال سوسيداد على قناة ” beIN sports 3 “، بتعليق المصري علي محمد علي .

ويدخل فريق برشلونة المباراة بروح معنوية منخفضة للغاية بعد الهزيمة في الكلاسيكو أمام فريق ريال مدريد بهدفين نظيفين، بالجولة الماضية.

 

وخسر فريق برشلونة أمام ريال مدريد بالجولة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني، بهدفين نظيفين أحرزهم فينسيوس وماريانو دياز.

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد ، وبعد أن استعاد فريق برشلونة مستواه قبل مباراة الكلاسيكو تلقى ضربة موجعة بعد الخسارة بهدفين نظيفين.
وعلى الجانب الآخر يعيش فريق ريال سوسيداد فترة انتعاشة بعد فوزه في ذهاب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا بثلاثة أهداف لهدف على فريق ميرانديس بمجموع لقائي الذهاب والإياب.
وحقق فريق ريال سوسيداد الفوز ذهابًا على ميرانديس بهدفين لهدف، قبل أن يفوز مرة أخرى في الإياب بهدف نظيف ليصعد لنهائي الكأس ويواجه فريق أتلتيك بلباو.

برشلونة ضد ريال سوسيداد بالدوري الإسباني

ويعد أخر فوز لفريق برشلونة كان في لقائة أمام فريق إيبار بخمسة أهداف نظيفة بالجولة الخامسة والعشرين على ملعب ” كامب نو”.

مباريات برشلونة في الدوري الاسباني

ومن غيابات فريق برشلونة للإصابة كلًا من النجم الفرنسي عثمان ديمبلي الذي ضاع عليه الموسم بالكامل بعد إصابته المؤخره التي ستحرمه من المشاركة مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

وأيضًا يغيب عن البارسا النجم الأوروجوياني لويس سواريز، بعد الإصابة التي جعلت فريق برشلونة يتعاقد مع مهاجم جديد، بجانب إصابة عثمان أيضًا.

أقرأ أيضًا:

فبراير 25، 11:57 م دوري ابطال اوروبا اليوم.. موعد مباراة يوفنتوس ضد ليون والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد