معلق مباراة برشلونة ضد دينامو كييف في دوري ابطال اوروبا

0

معلق مباراة برشلونة ودينامو كييف في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم الموافق 2 نوفمبر 2021.

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف الأوكراني في إياب دور المجموعات اليوم

سيكون الفريق فريق برشلونة امام امتحان صعب للغاية عندما ينتقل إلى العاصمة الاوكرانية كييف لملاقاة فريقها دينمو كييف يوم الثلاثاء القادم الموافق 2021/11/2 والذي سينطلق في تمام الساعة الحادية عشرة  مساء بتوقيت السعودية العاشرة مساء بتوقيت مصر والاردن على ملعب اولمبيسكي الرياضي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال أوروبا.

معلق مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم

أما بخصوص المعلق على المباراة فقد أوكلت شبكة قنوات بي ان سبورت الجهة الناقلة حصريا للبطولة مهمة التعليق للمعلق خالد الحدي حيث ستكون المباراة منقولة على قناة bein sport premium 2 HD.

ظروف فريق برشلونة قبل المواجهة

يعاني الفريق الكاتلوني الأمرين قبل هذه المواجهة على الصعيدين المحلي والاوروبي فقد خسر الاسبوع الماضي الكلاسيكو الإسباني أمام الغريم التقليدي فريق ريال مدريد بهدفين لهد على ملعبه كامب نو قبل أن يخسر أمام نادي رايو فاييكانو بهدف نظيف ليتم إقالة المدرب رونالد كومان ويتعادل أمس مع فريق ديبورتيفو ألافيس بهدف في كل شبكة ليقبع الفريق في المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري ولم يكن التعادل هو الخسارة الوحيدة أمس للفريق بل تعداها لزيادة عدد المصابين في الفريق ليلتحق كل من بيكيه واجويرو في ركب الاصابات التي يعاني منها الفريق هذا الموسم بكثرة، فيغيب أيضا للاصابة كل من دي يونغ وديمبلي و بيدري واروخو، سيرجيو روبيرتو، برايثويت.

قائمة فريق برشلونة المستدعاة لمواجهة نظيره دينامو كييف

استدعى المدير الفني للفريق الكاتالوني المؤقت سيرجي بارخوان لمباراة دينامو كييف المرتقبة 34 لاعبا واستدعى كل من سيرجيو اجويرو وبيكيه رغم اصابتهما أمس أمام فريق دوبيرتيفو ألافيس وضمت القائمة كل من :
شتيغن، ديست، بيكيه، بوسكيتس، بوج، ديباي، ديمير، نيتو، كوتينهو، لينغليت، لوك دي يونغ، البا، أغويرو، مينغيزا، اومتيتي، غارسيا، بينا، نيكولاس، جافي، بالدي، الزلزولي، والفارو سانز.
هذا ويحتل الفريق الكاتابوني المركز الثالث في المجموعة خلف المتصدر بايرن ميونخ والوصيف بنفيكا وقبل صاحب المركز الرابع دينامو كييف.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد