معلق مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب “آليانز آرينا”، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة و الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والكويت والثانية عشرة بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة

ويدخل فريق بايرن ميونيخ اللقاء سعياً لتحقيق العلامة الكاملة والفوز السادس له في دور المجموعات، حيث يتصدر الفريق البافاري المجموعة برصيد 15 نقطة.

وكان الفريق البافاري قد حقق الفوز في لقاء الذهاب أمام برشلونة بثلاثية نظيفة على ملعب “كامب نو” بالجولة الأولى من دوري الأبطال.

و على الجانب الآخر يدخل فريق برشلونة اللقاء بهدف وحيد وهو تحقيق الانتصار من أجل ضمان التأهل للدور المقبل دون النظر إلى حسابات أخرى حيث يحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ

ويطارد فريق بنفيكا البرتغالي نظيره برشلونة حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وسيواجة في الجولة الأخيرة نظيره فريق دينامو كييف الاوكراني وعينه على الانتصار مع سقوط الفريق الكتالوني من أجل التأهل.

ويحمل اللقاء ثأرًا كبيراً لبرشلونة من نظيره فريق البافاري حيث حقق الأخير فوزًا قاسيًا الموسم قبل الماضي على نظيره البارسا بثمانية أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي دوري الأبطال 2020.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة الأردن وفلسطين في كأس العرب والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد