معلق مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة باريس سان جيرمان وليون في اللقاء الذي سيجمعهما الجولة العشرون من الدوري الفرنسي الممتاز على ملعب ” جروباما ستاديوم “.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء من أجل تحقيق الانتصار والاستمرار فى الصدارة للابتعاد بالصدارة عن الملاحقين له، حيث يقدم مستوى رائع محلياً.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وليون

ويمتلك الفريق الباريسي العديد من النجوم الكبار أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي والمغربي أشرف حكيمي وحارس المرمى الإيطالي دوناروما وغيرهم من النجوم الكبار وأصحاب الخبرات.

وتنتظر الفريق الباريسي مواجهات صعبة خلال الفترة القادمة حيث أوقعته قرعه دوري الأبطال في صدام ناري أمام فريق ريال مدريد الإسباني بدور ال16 من المسابقة القارية.
ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق مارسيليا صاحب المركز الثانى برصيد 37 نقطة.

ويأتي الفريق الباريسي في الصدارة برصيد 46 نقطة، حصدهم من 20 لقاء حيث حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في أربع مواجهات وخسر لقاء وحيد .

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون

وينطلق اللقاء في تمام العاشرة إلا ربع مساء الأحد بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والكويت والثانية عشرة إلا ربع بتوقيت أبوظبي.

وعلى الجانب الآخر يعاني فريق ليون في منتصف جدول ترتيب الدوري الفرنسي، حيث فقد الفريق العديد من النقاط، كما أن مستوى الفريق تراجع كثيراً، ولكن مبارياته أمام الفريق الباريسي دائما ما تحمل معها إثارة كبيرة .

ويحتل فريق ليون المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة، حصدهم من 19 مواجهة حيث حقق الانتصار في ست مباريات وتعادل في ثماني لقاءات وخسر خمسه آخرين .

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: مينديز، كيمبيمي، ماركينيوس، داجبا.

خط الوسط: فيراتي، باريديس، هيريرا.

في خط الهجوم: مبابي، إيكاردي، سيمونيز.

تشكيل ليون المتوقع

في خط الدفاع: دا سيلفا، بواتينج، لوكيبا.

خط الوسط: إيمرسون، كاكيري، جيماريش، جوستو.

في خط الهجوم: شاكيري، عوار، ديمبلي.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية والناقل الحصري للبطولة بتعليق المغربي جواد بدة.

موضوعات متعلقة…

موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

معلق مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد