معلق مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت” ، معلق مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج، خلال اللقاء الذي يجمعهما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب “بارك دي برانس”.

وينطلق اللقاء في الثامنة إلا ربع مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والكويت والعاشرة إلا ربع بتوقيت أبوظبي .

معلق مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج

ويدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء وعينه على الفوز وخطف الصدارة في حالة سقوط منافسه مانشستر سيتي أو على الأقل تأكيد تواجده بالمركز الثاني والتأهل للدور المقبل من دوري الأبطال .

ويحتل الفريق الباريسي المركز الثاني في مجموعته برصيد 8 نقاط جمعهما من خمسة مباريات حيث فاز في مباراتين وتعادل في لقائين وخسر لقاء وحيد أمام السيتي.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق كلوب بروج المركز الثالث ويسعى للتأهل إلى اليوروباليج، حيث نفسه على هذا المركز فريق لايبزيج الالماني.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج

ويحتل فريق لايبزيج المركز السادس برصيد 4 نقاط ويأتي خلفه فريق كلوب بروج البلجيكي بنفس الرصيد ويتصارع الفريقان في الجولة الأخيرة من أجل التواجد بالمركز الثالث والتأهل إلى اليوروبا ليج.

وتعدي صعوبة هذه المواجهة بين الفريق الباريسي والفريق البلجيكي في أن كل منهما يسعى للفوز لتحقيق هدفه الشخصي.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، بتعليق عامر الخوذيري.

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة تونس والإمارات في كأس العرب والقنوات الناقلة

تعرف معلق مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد