معلق مباراة الوحدات والفيصلي اليوم

0

معلق مباراة الوحدات والفيصلي اليوم في كلاسيكو الكرة الاردنية في الجولة الثالثة من إياب دوري المحترفين الأردني، في قمة الجولة والتي سيتحدد بفعلها وجهة كأس الدوري لهذا الموسم بشكل كبير.

معلق مباراة الوحدات والفيصلي

معلق مباراة الاتحاد ضد الرجاء في كأس محمد السادس للأندية الأبطال

معلق مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو في الدوري الاسباني

معلق مبارة ريال مدريد ضد ليفانتي في الدوري الاسباني

سيكون عشاق المستديرة في المملكة الأردنية الهاشمية والوطن العربي اليوم مع موعد مع الإثارة والتشويق عندما يلتقي فريقا الفيصلي والوحدات اليوم مساء، أما فيما يخص معلق المباراة فقد عينت القناة الرياضية الأردنية المعلق احمد الخلايلة بعدما كانت مباراة الذهاب بين الفريقين بصوت المعلق الأدني الكبير خالد الغول  وفاز بها الوحدات بنتيجة 1/0 سجله المدافع عبدالله نصيب ديارا مع بداية الشوط الثاني من المباراة.

موعد مباراة الفيصلي والوحدات

أما بخصوص موعد المباراة المرتبقة اليوم فستكون اليوم الخميس الموافق 19 اغسطس 2021 في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الأردن على أرضية ستاد عمان الدولي وستكون القناة منقولة في بث حي ومباشر على قناة الأردن الرياضية وسيكون هناك بث مباشر على صفحة القناة على الفيسبوك وعلى قناة الإتحاد الأردني لكرة القدم على اليوتيوب.

أرشيف اللقاءات بين الفريقين وأرقام وحقائق عن الكلاسيكو

التقى الفريقان ضمن منافسات الدوري الاردني بمختلف مسمياته في 86 مباراة فاز فريق الوحدات في 32 منها فيما حقق الزعيم النصر 29 مرة وتعادل الفريقان في 25 لقاء، فلمن ستكون الغلبة في هذا اللقاء.
التقى المدير الفني الحالي للمارد الأخضر الكابتن عبدالله ابو زمع مع شقيقه  نادي الفيصلي كمدرب للنادي 12 مرة فاز في 9 منها وخسر مرتان فيما حكم التعادل لقاء الفريقين في عهده .
في آخر عشر لقاءات بين الفريقين في بطولة الدوري فاز المارد الأخضر في 5 منها فيما فاز الأزرق في مرتين وتعادل الفريقان في ثلاث مناسبات.
آخر فوز للفيصلي في بطولة الدوري كان عام 2019 وآخر هدف سجله الفريق في الديربي كان بواسطة اللاعب احمد العرسان، أما الوحدات ففاز في ذهاب هذا الموسم كما ذكرنا سابقا بهدف عبدالله نصيب ديارا.

القنوات الناقلة للديربي اليوم

وتنقل القناة الرياضية الاردنية المباراة المرتقبة اليوم بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية في قمة الدوري الاردني للمحترفين، ونتمنى أن اهداف جميلة في المباراة الاقوى على الصعيد المحلي الاردني وقبل عطلة نهاية الأسبوع.

بإمكانكم متابعة المباراة على قناة الاتحاد الاردني لكرة القدم على اليوتيوب من هنا 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد