معلق مباراة المغرب ومالاوي في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة المغرب ومالاوي، التي ستجمعهما خلال منافسات دور ال16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الجارية المقامة في الكاميرون 2022 .

وانطلقت البطولة منذ أيام وتستمر حتى السادس من شهر فبراير القادم، في وجود منافسة قوية من منتخبات القارة السمراء على تحقيق اللقب خلال هذا العام، بشكل خاص وأن البطولة تم تأجيلها لمدة سنة كاملة بسبب جائحة فيروس كورونا.

معلق مباراة المغرب ومالاوي في كأس الأمم الأفريقية

ويلاقي منتخب المغرب نظيره منتخب مالاوي مساء يوم الثلاثاء، الخامس والعشرون من شهر يناير الجاري، وذلك في لقاء سيدخله الفريقين بهدف وحيد وهو الانتصار فقط.

وكان منتخب أسود الأطلسي قد تصدروا مجموعتهم برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على غانا بهدف نظيف والفوز على جزر القمر بهدفين نظيفين والتعادل مع الجابون بهدفين لكل منهما.

موعد مباراة المغرب ومالاوي

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

وعلى الجانب الآخر تأهل منتخب مالاوي كأحد أفضل المراكز الثلاثة في المجموعات الست، حيث جاء في مجموعته خلف المتصدر منتخب السنغال و المنتخب الغيني صاحب المركز الثاني.

تشكيل المغرب المتوقع لمواجهة مالاوي

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي (سامي مايي) – آدم ماسينا – رومان سايس – نايف أكرد.

خط الوسط: سفيان أمرابط – أيمن برقوق – عمران لوزا.

في خط الهجوم: إلياس الشاعر – ريان مايي – سفيان بوفال

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومالاوي

وتبث منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا بشكل حصري، من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري في الشرق الأوسط، وذلك من خلال قنواتها المشفرة، تحديداً باقة قنوات beIN SPORT Max.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة أسود الأطلسي ومالاوي، المعلق والمؤدي الصوتي المغربي جواد بده.

موضوعات متعلقة…

باريس سان جيرمان يغري مبابي بعرض جديد.. واللاعب يرد

بدر بانون يكشف مدة غيابه ويرد على شائعات حالته الصحية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد