معلق مباراة المغرب وغانا في أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة المغرب و غانا في اللقاء الذي سيجمعهما في الجولة الأولى من بطولة أمم أفريقيا على ملعب “أحمد أهيدجو” في المسابقة التي تستضيفها الكاميرون على أراضيها.

ويدخل المنتخب المغربي اللقاء الصعب أمام البلاك ستارز وعينه على تحقيق أول ثلاث نقاط فى مشواره ببطولة أمم إفريقيا وذلك رغم الصعوبات التي يمر بها الفريق من عدد الاصابات بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية.

معلق مباراة المغرب وغانا في أمم أفريقيا

وتشير الأنباء المبدئية حتى الآن إلى إصابة 15 لاعب من بعثة المنتخب المغربي بفيروس كورونا ولكن رغم ذلك يستعد أسود الأطلسي بقوة لمواجهة المنتخب الغاني مساء الإثنين على الأراضي الكاميرونية.

على الجانب الآخر استعد منتخب غانا بقوة لمسابقة أمم إفريقيا بلقاء ودي أمام منتخب الجزائر حامل اللقب والفائز مؤخراً ببطولة كأس العرب وخسر البلاك ستارز اللقاء بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة المغرب وغانا

وينطلق لقاء أسود الأطلسي ضد “البلاك ستارز” في السادسة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والكويت والثامنة بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن يستعيد منتخب المغرب عدد من لاعبيه المصابين وبالتالي سيكون أكثر جاهزية لمواجهة غانا مساء الإثنين في قمة أفريقية منتظره بدور المجموعات.

قائمة منتخب المغرب في البطولة الأفريقية

في حراسة المرمى: ياسين بونو، منير الكجوي المحمدي، أنس الزنيتي.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، سفيان علاكوش، سفيان الكرواني، آدم ماسينا، رومان سايس، سامي مايي، نايف أكرد، سفيان شاكلة.

خط الوسط: أيمن برقوق، سفيان أمرابط، فيصل فجر، عز الدين أوناهي، إلياس شاعر، عمران لوزا، سليم أملاح.

في خط الهجوم: منير حدادي، زكرياء بوخلال، عبد الصمد الزلزولي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.

قائمة منتخب غانا لمواجهة المغرب

في حراسة المرمى: جوزيف والكوت (سويندون تاون الإنجليزي) – عبدول مناف نور الدين (أوبين البلجيكي) – ريتشارد آتا (هارتس أوف أوك الغاني) – لورانس زيجي (سانت جالين السويسري).

خط الدفاع: آندي يادوم وبابا راحمان (ريدينج الإنجليزي) – دانييل أمارتي (ليستر سيتي) – فيلمون بافور (دريمز الغاني) – جودوين منساه (بوردو الفرنسي) – ألكسندر دجيكو (ستراسبورج الفرنسي) – جوناثان منساه (كولومبوس كارو الأمريكي) – – خالد مؤمن (فيتوريا جيماريش البرتغالي).

خط الوسط: توماس بارتي (آرسنال الإنجليزي)- بابا إدريسو (ريال مايوركا الإسباني) – إدموندو آدو (شيريف المولودوفي) – مبارك واكاسو (شينيزهين الصيني) – محمد قدوس (آياكس الهولندي) – دانييل كوفي (سانت باولي الألماني)– دافيد آبانا (ريال تامالي الغاني) – آندريه أيو (السد) – صامويل أوسو (الفيحاء السعودي) – جوزيف بانتسيل (جينك البلجيكي) – عبدول إيزاكو (دريمز الغاني) – كمال سوليمانا (رين الفرنسي).

في خط الهجوم: جوردان أيو (كريستال بالاس الإنجليزي) – ريشموند بواكي – بنيامين تيتيه (ملطية سبور التركي) – ماكسويل آبي (جريت أولمبيكس الغاني).

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية والناقل الحصري للبطولة وسيقوم بالتعليق على المباراة المغربي جواد بدة.

موضوعات متعلقة…

رسميًا – الأهلي يُعلن إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا

صلاح بجوار ميسي وليفاندوفيسكي في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العالم

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد