معلق مباراة المغرب والسعودية في كأس العرب والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة المغرب والسعودية، في اللقاء الذي يجمعهما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية، على ملعب ” الثمامة”.

وينطلق اللقاء في تمام الخامسة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة المغرب والسعودية في كأس العرب

ويدخل أسود الأطسي اللقاء سعيًا لتحقيق الانتصار والعلامة الكاملة، حيث حقق الفريق الفوز في اللقاء الأول على منتخب فلطسين برباعية نظيفة، كما فاز بنفس النتيجة على منتخب الأردن في الجولة الثانية .

وضمن المنتخب المغربي صدارة المجموعة بعد امتلاكه 6 نقاط من أول لقائين، بعد أن حقق الفوز في أول لقائين له بدور المجموعات .

وعلى الجانب الآخر يدخل منتخب السعودية اللقاء بلاعبيه الشباب، وعينه على الفوز من أجل التمسك بأمله الأخير في التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس العرب .

وبنفس المجموعة سيلاقي منتخب فلطسين نظيره منتخب الأردن أيضًا بحثًا عن البطاقة الثانية المؤهلة لدور الثمانية من بطولة كأس العرب.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس” والكأس المفتوحتين، وسيعلق عليه حسين العيدروس .

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد