معلق مباراة المغرب والجزائر فى كأس العرب والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت”، معلق مباراة المغرب و الجزائر في اللقاء الذي يجمعهما في دور الثمانية من بطولة كأس العرب مساء السبت.

وينطلق اللقاء في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة و العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والكويت والحادية عشر مساءا بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة المغرب والجزائر فى كأس العرب

ويدخل المنتخب المغربي اللقاء بحثا عن تحقيق الإنتصار الرابع له بالبطولة بعد أن صعد متصدرا لمجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، من الفوز في الثلاث مباريات التي لعبها بالمجموعة.

على الجانب الآخر، يدخل المنتخب الجزائري اللقاء وعينه على تخطي عقبه المغرب في لقاء صعب سيقام مساء السبت من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وكان منتخب المغرب قد حقق الفوز على كل من منتخب فلسطين برباعية نظيفة، ومنتخب الأردن بنفس النتيجة ومنتخب السعودية بهدف نظيف.

بينما حقق منتخب الجزائر الفوز على كل من منتخب السودان بخماسية نظيفة ولبنان بهدفين نظيفين فيما تعادل مع منتخب مصر بهدف لكل منهما .

واحتل منتخب أسود الأطلسي الصدارة برصيد 9 نقاط، فيما تواجد منتخب الجزائر في وصافة مجموعته خلف المنتخب المصري بفارق اللعب اللعب النظيف وهي البطاقات الصفراء والحمراء.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” المفتوحة بتعليق رؤوف خليف، والكأس المفتوحة بتعليق أحمد الطيب .

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد