معلق مباراة الكاميرون وجزر القمر في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة الكاميرون وجزر القمر في اللقاء الذي سيجمعهما بدور الستة عشر من بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون.

ويسعى منتخب الكاميرون في هذا اللقاء للمرور من عقبة منتخب جزر القمر المنظم والمجتهد، والذي صعد كأحد أفضل أصحاب المركز الثالث .

معلق مباراة الكاميرون وجزر القمر في كأس أمم أفريقيا

ويحتل منتخب الأسود صدارة مجموعته عن جدارة برصيد 7 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراتي بوركينا فاسو وأثيوبيا، وتعادل أمام نظيره الرأس الأخضر في اللقاء الأخير.

فاز منتخب الكاميرون في اللقاء الإفتتاحي على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف فيما حقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف على أثيوبيا وتعادل أمام الرأس الأخضر بهدف لكل منهما.

موعد مباراة الكاميرون وجزر القمر

وينطلق اللقاء في تمام التاسعة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والكويت والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي في المباراة التي ستقام على ملعب ” باول بيا”.

على الجانب الاخر يدخل في طريق وادي القمر اللقاء وهو في ازمه كبيره بسبب وجود عدد كبير من الاصابات بفيروس كورونا للاعبيه من بينهم ثلاث حراس المرمى ولم يتوصل المدير الفني لحتى الان.

وكان منتخب جزر القمر قد تأهل في المركز الثالث كأحد أفضل هذه المراكز بدور المجموعات، بعد أن حصد ثلاث نقاط فقط، حيث خسر في اللقاء الأول أمام الجابون بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الخسارة أمام المغرب بهدفين نظيفين، وحقق الانتصار على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير.

ويمتلك منتخب الكاميرون نجوم كبار في تشكيلته أبرزهم هو هداف البطولة ولاعب نادي النصر السعودي فينسينت أبو بكر والذي سجل حتى الآن خمسة أهداف بواقع هدفين في شباك بوركينا فاسو ومثلهما في شباك أثيوبيا و هدف في مرمى الرأس الأخضر.

تشكيل منتخب الكاميرون المتوقع لمواجهة القمر

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: نوهو تولو، مايكل نجاديو، أونجيني، كولينز فاي.

خط الوسط: أندريه زامبو أنجيسا، بيري كوندي، نيكولاس نجاماليو، صامويل أوم جويت.

في خط الهجوم: كارل توكو إيكامبي، فينسنت أبو بكر.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري لبطولة أمم أفريقيا وسيقوم بالتعليق على المباراة العماني خليل البلوشي.

موضوعات متعلقة…

ريال مدريد يحسم موقفه من ضم هالاند

رسميًا.. برشلونة يكشف تفاصيل إصابة إنسو فاتي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد